حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1905

يسرقون الشمس !!

يسرقون الشمس !!

يسرقون الشمس !!

23-11-2021 12:11 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : م.معتصم الحوراني
في ظل ما نشهده من خطوات تطبيعية -بأيادي يجري في شرايينها دماء الخيانة- وهرولة لتوقيع إتفاقية لتزويد الكيان بالكهرباء من خلال إنشاء محطة طاقة شمسية ضخمة على الأرض الأردنية مقابل إقامة محطة لتحلية مياه فلسطين الحبيبة التي "هي ملك للشعب الفلسطيييني أصلا " وضخها للأردن!!

وعلى النقيض من ذلك -و بدراية وتستر ممن اعتلوا المناصب وجعلوها وسيلة لمصالحهم الشخصية - تستجدي المؤسسات الحكومية الوطنية ومنازل الأردنيين (موافقات) شركات التوزيع وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن لإنشاء محطات شمسية لتحقيق بعض الوفر المالي وتقليص قيمة فواتير الكهرباء #المستعرة التي أثقلتهم كاهلهم ، ليأتي #الرفض سريعا بحجة وجود قرار مجلس وزراء بتاريخ ١ / ١/ ٢٠١٩ يمنع منح أية موافقات للمشاريع بقدرة ١ ميجا فما فوق ويقنن الاستطاعة المطلوبة من قبل المستهلكين متذرعين بخطة "وهمية " لتطوير الشبكة الكهربائية أو ما يسمى بال Green corridor.

وهنا النداء لأصحاب الضمائر الحية والشرفاء في هذا البلد العظيم للوقوف جنبا إلى جنب في مواجهة مد التطبيع الذي إن استمر-لا قدر الله- فسيكون وبالا على الجميع.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1905
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-11-2021 12:11 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
هل سترحل حكومة الخصاونة عقب إقرار النواب قوانين المنظومة السياسية؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم