حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1805

إشهار كتاب "من حقيبتي" لمحاسن الإمام

إشهار كتاب "من حقيبتي" لمحاسن الإمام

إشهار كتاب "من حقيبتي" لمحاسن الإمام

18-11-2021 11:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - برعاية الأستاذ محمد داودية رئيس مجلس إدارة «الدستور»، يقام حفل إشهار كتاب «من حقيبتي»، للزميلة الإعلامية محاسن الإمام مؤسسة ورئيسة مركز الإعلاميات العربيات، وذلك في المكتبة الوطنية، في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، ويقع الكتاب في 267 صفحة بالحجم المتوسط، وغلاف الكتاب للفنان الراحل جلال الرفاعي، فيما طبع الكتاب في مطابع «الدستور» التجارية.
الدكتور زياد أبو لبن، كاتب مقدمة الكتاب، سيتحدث عن الكتاب وأهميته والمحطات التي مرت بها الإعلامية الإمام ويقدم شهادته، أما الإعلامية لارا طماش، أمينة سر مركز الإعلاميات العربيات فستقدم المتحدثين والكاتبة.
ويطرح كتاب «من حقيبتي» أهم المحطات الصحفية والعملية التي خاضتها الأستاذة محاسن عبر أربعين عاما في العمل الصحفي والإعلامي في عدة مؤسسات إعلامية أبرزها صحيفة الشعب، صوت الشعب، الدستور، والرأي و الإذاعة الأردنية، كما يتضمن الكتاب العديد من المقالات الصحفية التي أنجزتها الأستاذة محاسن في عدة صحف، وتجربتها كأول رئيسة تحرير وأول عضو مجلس نقابة للصحفيين في الفترة من 1996 – 1998.
جاء كتاب «من حقيبتي» يجمع بين السيرة والمذكرات، وما جمعته من مقالاتها المنشورة في الصحف، وليس كلّ ما كتبته، وأمضت أربعة عقود من العمل في مهنة المتاعب إلى أن تكلل نجاحها في تأسيس ورئاسة مركز الإعلاميات العربيات في عمان.
تتمتع محاسن بأسلوب رشيق في الكتابة بعيداً عن الزخرفة والتزويق، بل هو أقرب إلى البساطة في التناول، كي يصل ما تكتبه إلى العامة من الناس كما يصل إلى المثقفين، كما هو حال مقالاتها التي نُشرت في الصحف، واستطاعت أن تجمع ما يمكن جمعه في «من حقيبتي»، مما أضاء جانباً آخر من جوانب حياتها العملية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1805

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم