حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 16144

زوجي عصبي بطريقة بشعة .. ماذا أفعل معه ؟

زوجي عصبي بطريقة بشعة .. ماذا أفعل معه ؟

زوجي عصبي بطريقة بشعة  ..  ماذا أفعل معه ؟

16-11-2021 09:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ستساعد هذه الأفكار الآباء على تقليل مستوى التوتر في المنزل، إذا كان زوجك غاضبًا وعصبيًا، حاولي أن تساعديه على القيام بهذه الأشياء لتخفيف عصبيته:

قضاء وقت مع العائلة ضغوط الحياة الحديثة تؤثر على الأسرة، في حين أن العمل والواجبات مهمة، كذلك الترفيه واللعب، ساعدي زوجك على تخصيص وقتًا من يومه لقضاءه مع أبنائكما، من أجل بناء علاقات أسرية مترابطة وقليلة التوتر.

تخصيص وقت للتحدث مع الزوج حاولي أن تخصصي وقتًا للتحدث مع زوجك بانتظام، ووفقًا لأخصائي في المشاكل الزوجية، إن أفضل نصيحة لزواج قوي هي تخصيص 30 دقيقة كل ليلة للتحدث بين الزوج والزوجة.

التغذية الجيدة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام يشير الخبراء إلى ضرورة تخصيص وقت لتناول الطعام الصحي والنشاط البدني، لأن التغذية السليمة تمنح الجسم وقودًا جيدًا للحرق، والتمرينات تجعل الجسم أكثر كفاءة، وفي المقابل، إن تناول الوجبات السريعة والجلوس أمام الكمبيوتر لساعات طويلة يزيد من الشعور بالتعب والاضطراب، ويزيد من مستويات التوتر الشخصي والعائلي.

اتركي هاتفك قليلا واهتمي بزوجك

وإذا شعرتِ أن الأمور خارج سيطرتك وأنك مصابة بالتوتر والإجهاد بسب عصبية زوجك، فمن الأفضل أن تستشيري معالجًا نفسيًا أو أخصائيًا في الإرشاد الأسري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16144
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-11-2021 09:59 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم