حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 51801

بالفيديو الصور .. "لظروف صحية" .. لطفي لبيب يعلن اعتزاله التمثيل

بالفيديو الصور .. "لظروف صحية" .. لطفي لبيب يعلن اعتزاله التمثيل

بالفيديو الصور  ..  "لظروف صحية"  ..  لطفي لبيب يعلن اعتزاله التمثيل

07-11-2021 09:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لطفي لبيب، الفنان المصري القدير، أعلن اليوم اعتزاله التمثيل، بعد ظهوره الحديث اليوم في حفل تكريمه بأكاديمية الفنون، وأكد ان ظروفه الصحية هي ما أجبرته على اعتزال التمثيل لعدم قدرته على العمل.

لطفي لبيب يعلن اعتزاله التمثيل لظروف صحية
وحضر الفنان لطفي لبيب اليوم حفل افتتاح مسرح نهاد صليحة في أكاديمية الفنون، وتلقى تكريم خاص تقديراً لمسيرته الفنية خلال الحفل، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين مثل سهير المرشدي وكذلك تكريم الفنان الراحل محمود الجندي، وأعلن لطفي لبيب اعتزاله التمثيل، على هامش حفل تكريمه، وأشار إلى انه اتخذ ذلك القرار بسبب ظروفه الصحية وعدم قدرته على الوقوف لتأثره بإصابته السابقة بجلطة.

تكريم الفنان لطفي لبيب
وظهر الفنان لطفي لبيب وهو يجلس على كرسي في معظم فقرات الحفل، وصدم الجمهور بخبر اعتزاله التمثيل، وبسبب حديثه عن ظروفه الصحية وعدم قدرته على العمل بسببها، وأشار إلى انه يتابع الأعمال الفنية من المنزل، وظهر الفنان لطفي لبيب مؤخراً برفقة الفنان أشرف عبد الباقي، والذي نشر صورته مع لطفي لبيب بعد زيارة الأخير له في كواليس أحدث أعماله، وعلق عليها:" نورنا إمبارح فى التصوير عمنا لطفى لبيب وكان من أحلى الأيام"، وكانت آخر أدواره في مسلسل "رجالة البيت" العام الماضي.



حالة الفنان لطفي لبيب الصحية
وكان الفنان لطفي لبيب قد تحدث عن حالته الصحية وظروف عمله العام الماضي، في آخر لقاءاته الإعلامية، وقال إنه لم يعتزل التمثيل ولن يعتزل لانه لا يستطيع الابتعاد عن الفن أو عن أجواء التصوير، ولكن ظروفه الصحية تمنعه حالياً من التمثيل خاصة بعدما فقد قدرته على الحركة بسبب إصابته بجلطة في المخ تسببت في توقف حركة يده وقدمه اليسرى، وقال وقتها إنه قادر على التمثيل بما يناسب وضعه الصحي الحالي، وذكر إنه في حالة مرضية وطلب من الجمهور الدعاء له، وأعلن إنه يعكف حالياً على كتابة أعمال فنية جديدة ومنها مسلسل تلفزيوني ينتظر تقديمه تقريباً.




وقال لطفي لبيب إنه يرفض إملاء شروطه على المؤلف والمخرج بسبب حالته الصحية وظروفه الحالية، وأضاف إن مهنة التمثيل صعبة وشاقة وتحتاج للحركة، وإنه لا يريد أن يؤثر على تاريخه الفني وقيمته، ولكن في نفس الوقت لن يرفض الأعمال التي تناسب وضعه الصحي، ووجه لبيب رسالة إلى جمهوره قائلاً:"ماخبيش على الجمهور انا في حالة مرض ومقدرش.. اعتبروه شبه اعتزال.. اعتزال.. ادعولي ربنا يشفيني"،


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 51801

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم