حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,16 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14466

بالصور .. نانسي عجرم توجه كلمة للمصريين

بالصور .. نانسي عجرم توجه كلمة للمصريين

بالصور  ..  نانسي عجرم توجه كلمة للمصريين

06-11-2021 09:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعربت المطربة نانسي عجرم عن سعادتها بتواجدها في مصر، وإحياء حفل غنائي مساء الخميس، داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وشاركت نانسي عجرم جمهورها بصور لها من الحفل، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وعلقت قائلة: "قلبي يذهب إليكم جميعًا.. شكرا يا القاهرة لمشاركتها معي أجمل اللحظات".

وتألقت بالعديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها "مين ده اللي نسيك"، "سلامات"، "آه ونص"، "إنت إيه"، و"يا بنات"، و"إنت مصري"، وغيرها.

وحرصت نانسي على تحية الجمهور قائلةً: "أنا اشتقتلكم مع إني مش من زمان كنت عندكم لكني ديما بشتقلكم... وأنا كنت النهاردة الصبح لما وصلت كتبت تويتة بقول فيها صباح الدنيا الحلوة من أم الدنيا مصر... ودلوقتي مساء الدنيا الحلوة من أم الدنيا مصر".

وظهرت نانسي في كامل أناقتها مرتديةً فستاناً ذهبياً، واستكملت وصلتها الرومانسية الطربية بالعديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها: "مين ده اللي نسيك، "سلامات"، "آه ونص"، "إنت إيه"، "يا بنات" و"إنت مصري"، وغيرها مما طالب بها معجبوها، وسط أجواء من البهجة والرقصات التي استمرت الى ختام الحفل.

وشارك في إحياء الحفل، المطرب محمد نور وال dj العالمي ياسر الحريري والذي ينظّم الفقرات الفنية بمواصفات عالمية من مسرح ضخم لتامر فوزي ولوليد الحريري الذي قدّم أيضاً fire مبهراً.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14466

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم