حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 65531

بالفيديو والصور .. ملك قورة تنفي اتهامها بالغرور "أنا هادئة وخجولة"

بالفيديو والصور .. ملك قورة تنفي اتهامها بالغرور "أنا هادئة وخجولة"

بالفيديو والصور  ..  ملك قورة تنفي اتهامها بالغرور  "أنا هادئة وخجولة"

28-10-2021 10:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نفت الفنانة ملك قورة، صحة الاتهامات الموجهة لها بالغرور، والتعالي على المحيطين بها بسبب جمالها، وقالت إن شخصيتها خجولة وقليلة الكلام، وهو ما يدفع البعض للاعتقاد بأنها مغرورة، وأشارت إلى أن شخصيتها تتشابه مع بطلة حكاية "فوتوشوب" في كل شيء إلا الغرور.

وقالت ملك قورة خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي، عبر قناة CBC: أنا لست مغرورة ولكن خجلي قد يوحي للناس بذلك، أنا هادية ومش بتكلم كتير وبتكسف، ممكن الناس تفتكر إني تنكة أو شايفة نفسي، لكن أنا العكس زي كل الناس، ووالدي بيقولي دائما انتي كويسة.



أما عن شخصية ليلى التي قدمتها خلال أحداث حكاية "فوتوشوب"، من مسلسل "زي القمر"، والتي تعد أولى بطولاتها، أضافت: ليلى بنت في الجامعة هي رومانسية وفيها من شخصيتي الحقيقية عدا الغرور، يعني من كتر ما هي مبسوطة وعايشة حياتها مش بتشوف المواقف الأكبر منها، شدتني الصراحة مع السن ده كنت حابة أعمل قصة للوقت ده.

وأشارت ملك قورة أنها تحب جميع الأعمال التي قدمتها، وأن والدها هو من دفعها لهذه الخطوات الناجحة، متابعة: والدي هو من دفعني لمجال التمثيل، كنت برجع من المدرسة زعلانة من مضايقات زملائي فقرر أن يخليني أعمل حاجة تزود ثقتي في نفسي واختار التمثيل.

حكاية فوتوشوب من مسلسل زي القمر عُرضت عبر قناة CBC خلال الفترة الماضية، وهي الحكاية السابعة من مسلسل زي القمر وهي من بطولة ملك قورة، ومحمد مهران، وإخراج شادي أبو شادي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 65531

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم