حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32216

كلاب ضالة تقتل ٦٣ طير دجاج في الشوبك .. صور

كلاب ضالة تقتل ٦٣ طير دجاج في الشوبك .. صور

كلاب ضالة تقتل ٦٣ طير دجاج في الشوبك ..  صور

22-10-2021 09:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - حسين السلامين

هاجمت كلاب ضالة في وقت مبكر من صباح اليوم المكان الذي خصصه مواطن إلى تربية الدجاج البلدي في منطقة المثلث بلواء الشوبك وتمكنت من قتل العشرات منها.

وقال المواطن طالب علي سليم الطورة لـ "سرايا" إنه ولدى حضوره لتفقد طيور الدجاج في مكان تربيتها فوجىء بمقتل ٦٣ دجاجة منها، وإصابة ١٩٠ أخرى بعد الفتك بها من قبل الكلاب الضالة.

وأوضح إن الكلاب قد استطاعت رفع السياج المعدني الشوكي من الأسفل إلى الأعلى
في سبيل تأمين الدخول لفريستها بكل سهولة.

وأشار إلى مشاهدته عدد من الكلاب التي اعتدت على دجاجه لدى مغادرتها مكان جريمتها الشنيعة، فيما أن عض الكلاب وأكلها من أجزاء من الدجاج المقتول والآخر الذي لا زال على قيد الحياة كان واضحاً.

وبين المواطن الطورة لـ "سرايا" إنه يعمل على تربية الدجاج البلدي بهدف الإكتفاء الذاتي، ولتكون مصدر رزق له يعود عليه بالنفع المالي في سبيل إعالة أسرته في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة.

وطالب عضو اللامركزية في محافظة معان السابق أحمد حسن الرفايعة عبر "سرايا" وزارتي البلديات والبيئة وبلدية الشوبك ضرورة التعامل مع ظاهرة انتشار الكلاب الضالة والمقلقة بكل جدية واهتمام وبمنتهى المسؤولية المهنية بهدف تخليص المواطنين من شر أذاها المستمر.

وأوضح الرفايعة لـ "سرايا" إن الكلاب الضالة أصبحت تهدد حياة المواطنين وخصوصاً الأطفال في مختلف مناطقهم السكنية في لواء الشوبك، علاوة على أن الدجاج البلدي الذي يعتاش منه الناس لم يسلم من مهاجمتها


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32216

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم