حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 106936

كلاب ضالة تشن هجوما على 6 اطفال في الزرقاء وتهشم وجوههم .. تفاصيل

كلاب ضالة تشن هجوما على 6 اطفال في الزرقاء وتهشم وجوههم .. تفاصيل

كلاب ضالة تشن هجوما على 6 اطفال في الزرقاء وتهشم وجوههم  .. تفاصيل

19-10-2021 08:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

هاشم السبيل - شنت مجموعة من الكلاب الضالة مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 / 10 /2021 هجوماً عنيفاً على ستة أطفال، في محافظة الزرقاء منطقة حي رمزي، وأكد أولياء الأمور أن أطفالهم منهم من كان ذاهباً إلى تلقي حصة تعليمية وآخرين يقفون على بوابة منازلهم، حيث هجمت الكلاب الضالة اجسادهم، ما أدى إلى نقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وقالت إحدى الأمهات، أن الأطفال وأولياء الأمور أُصيبوا بحالة نفسية جراء هجوم أكثر من 4 كلاب ضالة على أطفالهم، مؤكدين أن الإصابات بالغة توزعت في مختلف مناطق الجسد ( منطقة الوجه والعينين ومنقطة الظهر ).

وأكد شهود عيان، أن هذه الحادثه ليست الأول من نوعها بل هناك اعتداءات كثيرة من قبل الكلاب الضالة المنتشرة بكثرة والتي ليس لها وقت معين للظهور، فهي تظهر في الظهيرة والصباح وفي الليل، بالإضافة إلى حدوث هجمات على النساء وكبار السن القاطنين في المنطقة، وايضاً التعدي على المارة في الطريق العام.

وبينوا أبناء المنطقة، أنهم أبلغوا بلدية الزرقاء بتلك المشكلة، والتي أبلغتهم، بأنهم يصطدمون بجمعية وحماية الرفق بالحيوانات، والبلدية بدورها أخرجت فرق من قسم دائرة القوارض ومكافحة الكلاب الضالة، إلى تلك الأحياء، إلا أنها لم تتمكن من مشاهدة أو صيد من تلك الكلاب المنتشرة.

وختم عدد من ابناء المنطقة والمدينة مطالبين، التخلص من الكلاب الضالة في الشوارع و أزقة الحارات في الزرقاء، وعلى الحكومة و البلدية التحرك بأسرع وقت، لإنهاء ظاهرة الكلاب الضالة التي أصبحت تشكل خطراً على أرواح المواطنين، لما لها من آثار سلبية على الشارع العام، وسببت الأذى والرعب والهلع للأطفال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 106936

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم