حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 38969

بالصور .. هند صبري تشارك أحمد السقا فرحته بالتكريم في الجونة

بالصور .. هند صبري تشارك أحمد السقا فرحته بالتكريم في الجونة

بالصور  ..  هند صبري تشارك أحمد السقا فرحته بالتكريم في الجونة

19-10-2021 09:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانَين أحمد السقا وهند صبري أثناء ندوة عُقدت على هامش تكريم السقا في مهرجان الجونة، ظهر فيها الثنائي في حالة من الانسجام والضحك وهي تمازحة ليحتضنها بشكل عفوي.

وظهرت هند في الصور وهي ترتدي فستاناً أسود قصيراً، وبجانبها السقا مرتدياً تيشرت مشجّر بالألوان الزاهية، وهما في حالة من الضحك والمزاح والفرح بتكريم السقا في مهرجان الجونة في دورته الخامسة.



وتم تكريم النجم أحمد السقا في حفل الافتتاح حيث مُنح فيه جائزة "الإنجاز الإبداعي"، وهي الجائزة التي تُخصّص للسينمائيين الذين ترك عملهم في السينما علامة لا تُمحى في مسيرتهم الإبداعية، وقد عُقد مؤتمر صحافي للسقا على هامش فعاليات المهرجان.



وكان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير قد دخلا في نوبة بكاء، بعد عرض فيلم تسجيلي عن والد الأخيرة مصفّف الشعر الراحل محمد الصغير، ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2021.

ولم تتمالك ابنة الراحل دموعها عقب عرض الفيلم عن والدها، حيث وقفت ليلى علوي ولبلبة والمنتج جمال العدل الى جانبهما ليتخطّيا هذه اللحظات المؤثرة.

وخلال الاحتفالية أيضاً، حرصت الفنانة ليلى علوي على الحديث عن محمد الصغير، واستعادة ذكرياتهما معاً، مشيرةً إلى أن مصفّف الشعر العالمي الراحل محمد الصغير كان أول وأكبر داعم لها في القاهرة عقب احترافها الفن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 38969

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم