حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5433

كيف ينجو لاعبو أمريكا الجنوبية من حجر الدوري الإنجليزي؟

كيف ينجو لاعبو أمريكا الجنوبية من حجر الدوري الإنجليزي؟

كيف ينجو لاعبو أمريكا الجنوبية من حجر الدوري الإنجليزي؟

15-10-2021 04:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز فرض 7 قواعد صارمة على اللاعبين العائدين من أمريكا الجنوبية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

ودخلت الحكومة البريطانية وأندية البريميرليج في خلافات حادة مع بلدان القارة اللاتينية بسبب القيود المفروضة على المسافرين إلى المملكة المتحدة في شهر أيلول الماضي.

وتوصلت رابطة البريميرليج لبعض الحلول من أجل عدم حرمان الأندية من لاعبيها في الأسبوع التالي لفترة التوقف الدولي، عبر فرض قيود صارمة على العائدين من أمريكا الجنوبية.

وتعين على اللاعبين الموافقة على اتباع بروتوكولا محددا خلال فترة حجر صحي تمتد إلى 10 أيام، يأتي على رأسه حتمية العودة على متن طائرة خاصة إلى المملكة المتحدة.

كما ينص البروتوكول على حتمية سفر اللاعب بمفرده أو مع سائق تم تطعيمه بشكل كامل مع ارتداء غطاء للوجه، فيما قد يُسمح له بالسفر مع الفريق حال التزامه بالابتعاد لمسافة مترين عن أي من بقية اللاعبين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه سيتعين أيضا استخدام سائقين خاصين لجميع الرحلات من وإلى المطارات والفنادق والملاعب.

وبإمكان اللاعبين العائدين من أمريكا الجنوبية البقاء مع باقي أعضاء الفريق في فندق الإقامة دون تناول الطعام معهم أو المشاركة في أي نشاط إعلامي.

وينبغي أيضا على اللاعب القيام بكافة التدريبات بمفرده، على أن يخضع لاختبارات التدفق الجانبي اليومية وفحوصات كورونا في اليوم الأول والرابع والثامن.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5433

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم