حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,20 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2229

الكهرباء تحصل على شهادة الايزو المتعلقة بأمن المعلومات

الكهرباء تحصل على شهادة الايزو المتعلقة بأمن المعلومات

الكهرباء تحصل على شهادة الايزو المتعلقة بأمن المعلومات

27-09-2021 03:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تسلمت شركة الكهرباء الأردنية اليوم الاثنين، شهادة المعيار العالمي لأمن المعلومات ايزو 27001، بعد استكمال جميع متطلبات النجاح والحصول على اعتماد رسمي من قبل شركة (تي يو في TUV) النمساوية المُرخص لها بمنح هذه الشهادة.

وتعد شهادة ايزو 27001 معياراً دولياً مرموقاً لإدارة أمن المعلومات، والتي تنشرها المنظمة الدولية للمعايير (ايزو ISO) أكبر هيئة غير حكومية في العالم معنية بالمعايير الدولية. واكد المدير العام للشركة المهندس حسن عبدالله أهمية أمن المعلومات في ظل ما تشهده الشركة من نقلة نوعية وجهود كبيره في التطور التكنولوجي والتطبيقات الرقمية الخاصة لخدمة المشتركين، والاستمرار في تطبيق خطط التطوير بخطى ثابتة لتشمل جميع مجالات عمل الشركة، ما يضمن استمرارية العمل والخدمات وفق أعلى المعايير الدولية. وأشار إلى أهمية دور الشركة في قطاع الكهرباء لتقديم خدمة أساسية ترتبط بجميع نواحي الحياة وبخاصة الطبية والتعليمية.

ويتطلب الحصول على الشهادة إجراء هيئة مستقلة التدقيق وتقييم جميع العمليات بما في ذلك المراقبة واستمرارية تطوير نظام إدارة أمن المعلومات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات في سياق الأعمال والعمليات التشغيلية، بما في ذلك البنية التحتية لتقنية المعلومات







طباعة
  • المشاهدات: 2229

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم