حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 12188

الفلبين وجهة مثالية لقضاء شهر عسل مميز في شهر اكتوبر

الفلبين وجهة مثالية لقضاء شهر عسل مميز في شهر اكتوبر

الفلبين وجهة مثالية لقضاء شهر عسل مميز في شهر اكتوبر

26-09-2021 09:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الفلبين وجهة سياحية جذابة، لكونها تضم أكثر من 7000 جزيرة وتقدم بعض التجارب والمغامرات والنشاطات التي ترضي جميع الأذواق وتناسب الميزانيات كافة. تضم العديد من الجزر ذات الشواطئ الغريبة والمياه الصافية، فضلاً عن العديد من الغابات والجبال لاستكشافها. المناظر الطبيعية ببساطة تخطف الأنفاس وهي مثالية لقضاء شهر العسل في أكتوبر.
العالم تحت الماء مدهش أيضاً وهو بالتأكيد يستحق الاكتشاف من خلال الغوص. أكتوبر هو بداية موسم الأمطار، لكن الطقس سيظل جيداً للاستمتاع بالمغامرات في الهواء الطلق. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل في الفلبين.


بالاوان

تضم جزر بالاوان وجزرها الصغيرة شواطئ خلابة غير ملوثة ومياه فيروزية وعالم رائع تحت الماء. هذه البقعة على الأرض هي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في الفلبين الجاذبة للأزواج.
يمكن استئجار قوارب الكاياك مع شريكك الآخر لاستكشاف البحيرات الرائعة أو الذهاب للغطس لمشاهدة حديقة الشعاب المرجانية الأخرى! بالاوان لديها الكثير من الأماكن المغرية التي يمكن زيارتها. لهذا السبب تم تسميتها من قبل المجلات العالمية كأفضل جزيرة في العالم عدة مرات.

سيارجاو

سيارجاو تجذب راكبي الأمواج، وتقدّم أيضاً مشاهد خلابة وأنشطة مثيرة للمسافرين الفرديين والأزواج.
تحيط بها المياه الفيروزية الصافية الكريستالية والمغطاة بأشجار نخيل جوز الهند، لذا تعد سيارجاو وجهة استوائية رائعة للمسافرين المحليين والدوليين على حد سواء.
تُعرف الجزيرة باسم "عاصمة ركوب الأمواج في الفلبين"، وتضم بعضاً من أكثر فترات ركوب الأمواج تأثيراً في العالم.
على الرغم من شعبيتها في مشهد ركوب الأمواج العالمي، فإن سيارجاو لديها الكثير لتقدمه.

جزيرة بانتايان

تعد سيبو مكاناً رائعاً للسفر إليها، ومن أفضل المواقع السياحية هناك جزيرة بانتايان حيث تضم بعض أجمل الشواطئ في الفلبين. من جزيرة فيرجن إلى شاطئ كوتا.
وإذا كان الثنائي يحب المأكولات البحرية، فإن جزيرة بانتايان مثالية للشريكين لأنه يمكنهما الانغماس في المأكولات البحرية مقابل سعر منخفض جداً.
ومجرد تحذير ، عندما يحين الوقت الذي تضطر فيه إلى المغادرة، سيكون من الصعب جداً توديع هذا المكان لأنه سيحتل مكانة خاصة في قلبك بالفعل.

بوراكاي

تعتبر جزيرة بوراكاي عاصمة شواطئ الفلبين نظراً لاحتوائها على أكثر من 12 شاطئاً. هذه الجزيرة الصغيرة في منطقة غرب فيساياس مثالية لرواد الشاطئ الذين يبحثون عن الاسترخاء تحت أشعة الشمس أو ممارسة الأنشطة المائية. يقع الشاطئ الأبيض على الجانب الغربي من الجزيرة، وهو أحد أفضل الشواطئ في الفلبين.
يقع شاطئ بوكا شيل على طرف الجزيرة وهو مكان مفضل لهواة جمع الأصداف. شاطئ كاغبان هو مكان هادئ مع الكهوف القريبة التي يشاع أنها لا تزال تحتوي على صناديق الكنوز. دينيويد هو شاطئ صغير في الطرف الشمالي من الشاطئ الأبيض يتمتع بأفضل منظر للجزيرة من صخرة منصة تقع هناك. تشتهر هذه الجزيرة بالعديد من المنتجعات، لذلك من السهل العثور على مكان للإقامة. للحصول على إطلالة بانورامية على الجزيرة ، قم برحلة نهارية إلى جبل لوهو ، أعلى نقطة في الجزيرة.







طباعة
  • المشاهدات: 12188

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم