حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 19193

ستيفاني صليبا تدخل الدراما الخليجية لجانب حياة الفهد

ستيفاني صليبا تدخل الدراما الخليجية لجانب حياة الفهد

ستيفاني صليبا تدخل الدراما الخليجية لجانب حياة الفهد

22-09-2021 10:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا عن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل في عمل خليجي يحمل اسم “سنوات الجريش” إلى جانب الفنانة الكويتية حياة الفهد، وقالت صليبا إنها وقعت عقد العمل مؤخراً مع شركة الفهد للإنتاج الفني. وأضافت صليبا من خلال لقاءٍ تلفزيوني لها عبر “إنسايدر بالعربي”، أن هذه التجربة هي الأولى لها في الدراما الخليجية، مشيرة إلى أن أحداث العمل تعود إلى عام 1940، ويروي قصة حقيقية، مؤكدةً أن شخصيتها فيه مليئة بالتناقضات، واستثنائية لم تُجسّد بالدراما العربية أو الخليجية من قبل، فهي “عنصر جديد” على حد وصفها، وستتحدث فيها أكثر من لغة.

وأعربت صليبا عن سعادتها العميقة للمشاركة في هذا العمل، خصوصاً وأنه سيفتح لها الباب للدخول إلى عالم الدراما الخليجية، بالإضافة إلى أنه سيجمعها بفنانة مهمة كحياة الفهد، لافتةً أنها متحمسة بشكل كبير لمقابلتها. وعن طبيعة علاقتها بحياة الفهد ضمن أحداث العمل وهل ستكون علاقتهما الند بالند أم لا، قالت صليبا إن هدف الشخصيتين واحد ولكن الطرق ستكون مختلفة، مضيفةً أنها تود أن تدخل العمل كأنها ابنة الفهد وليست كفنانة زميلة. والجدير ذكره أن صليبا أعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام أيضاً مشاركتها في هذا العمل، فنشرت صورة البوستر الأولي له، وعلقت قائلةً: “رمضان 2022 خطوة جديدة لي من خلال سنوات الجريش عمل سيجمعني بسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد.. انتظرونا في عمل تاريخي من تأليف محمد النابلسي إخراج مناف عبدال وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني وادعوا لنا بالتوفيق”.


وكانت الفنانة حياة الفهد قد بينت القصة التي سيتناولها العمل من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، علقت عليه قائلةً: “رحلتنا القادمة بإذن الله إلى الماضي لنروي لكم قصة من الواقع لنقول لأبنائنا وأحفادنا أن حياة أجدادنا لم تكن سهلة أبداً وأن الحروب مأساة على البشرية فنحن الآن في نعمة وأمن وأمان نحمد الله على كل شيء نسأل الله التوفيق لطاقم العمل”.


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ستيفاني صليبا كان مسلسل “داون تاون”، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من عبد المنعم عمايري وأمل بوشوشة وسامر إسماعيل، وهو من تأليف كلود أبو حيدر، وإخراج زهير قنوع.







طباعة
  • المشاهدات: 19193

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم