حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 74506

إدارة حفل "عمرو دياب" لـ"سرايا": سيقام على "مساحة 40 ألف متر مربع" و أسعار التذاكر لتغطية "الكُلفة" فقط

إدارة حفل "عمرو دياب" لـ"سرايا": سيقام على "مساحة 40 ألف متر مربع" و أسعار التذاكر لتغطية "الكُلفة" فقط

إدارة حفل "عمرو دياب" لـ"سرايا": سيقام على "مساحة 40 ألف متر مربع" و أسعار التذاكر لتغطية "الكُلفة" فقط

21-09-2021 02:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بهاء سلامة - كشف المدير التنفيذي لشركة "واحة آيلة" المهندس سهل دودين أن الحفل المنوي إقامته للفنان المصري عمرو دياب منتصف شهر تشرين أول/ أكتوبر المقبل، في حديث لسرايا، بانه سيتم تطبيق البروتوكول الصادر عن وزارة الصحة واتخاذ جميع الاجراءات الوقائية لمنع انتشار كورونا المُعلن و بتنسيق عالٍ مع ضباط ارتباط من وزارة الداخلية و محافظة العقبة.
 
وقال دودين لـ"سرايا": " نفدت جميع تذاكر الحفل و عددها 4000 تذكرة موزعة بين الـvip "كبار الشخصيات" و ثمنها 300 دينار و تليها 225 دينار من  ثم 155 دينار و أخيراً "85 دينار و هذه التذاكر محصورة بالحضور "وقوفاً".
 
و أضاف دودين قمنا كشركة "واحة آيلة" بتكليف شركة مختصة بالتسويق و إعداد الحفلات و بناءاً على خبراتنا المتراكمة في استضافة النجوم الكبار، فنحن استضفنا "الهضبة" في العام 2019 بحضور 7500 شخص، و لكن إجراءات و ضوابط كورونا "عافانا الله و إياكم منه" فرضت هذا العدد، و عن ارتفاع أسعار التذاكر، قال دودين: "الـ300 دينار هي لتغطية "كلفة الحفلة" من إضاءة و شاشات و مقاعد و حاجز و أمور لجستية أخرى، و ما تبقى لإيفاء أجرة الفنان المصري الذي نحب و نجل  نقدر و له شعبية جارفة.
 
وحول مكان الحفل قال دودين: "سيقام الحفل الذي سيحضر عليه عدد من الجالية العربية إضافة للمواطنين في منطقة مساحتها 40 ألف متر مربع في منطقة مكشوفة ضمن "ملعب الغولف" في الواحة.
 
و ختم دودين مُذكراً بأن العقبة ومنذ الأول من تموز"7" هي "منطقة خضراء" و يجب على كل من يدخلها أن يكون حاصلاً على جرعتي اللقاح أو محضراً فحص pcr و هذا الأمر مُطبق بالطبع في الحفل،  بالنسبة لأرتفاع أسعار حجز الفنادق قال دودين: "لا دخلنا بأسعار الفنادق، و ليس الفنادق فقط من ستسفيد، فهناك من يقوم بتأجير منزله كما يحدث عند إقامة أي "فعالية" ككأس العالم مثلاً أ الأولمبياد أو غيرها في العالم.
 
يذكر أن  مواقع التواصل الإجتماعي ضجت بخبر "نفاد" جميع التذاكر بعد مرور 15 دقيقة من فتح باب الشراء .
 

 
 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 74506

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم