حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 103628

صور نورمان أسعد وهي تطهو تحظى بتفاعل واسع

صور نورمان أسعد وهي تطهو تحظى بتفاعل واسع

صور نورمان أسعد وهي تطهو تحظى بتفاعل واسع

20-09-2021 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حظيت صور نادرة للفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد نشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بتفاعل واسع بين المتابعين. ووفق الأنباء المتداولة فإن هذه الصور التي راجت للفنانة السورية تعود لعام 2007، وذلك قبل أيام من اعتزالها، ووثقت الصور نورمان أسعد داخل المطبخ وهي تطبخ مرتدية توب باللون الأبيض مع وضع إكسسوار شعر باللون الأبيض. تغزل الجمهور بالفنانة السورية، مستذكرين العديد من المشاهد والأعمال الدرامية التي شاركت فيها، فيما تمنى آخرون لو أنها تراجعت عن قرارها باعتزال التمثيل وعادت إليها كونهم مشتاقين لها كثيرًا.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها نورمان أسعد، (عيلة سبع نجوم، أحلام أبو الهنا، يوميات جميل وهناء، ذي قار، ألو جميل ألو هناء، عائد إلى حيفا، زمان الصمت، امرؤ القيس، هولاكو، أبناء الرشيد)، وغيرها من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية. وجاء في تعليقات المتابعين على الصورة المتداولة للفنانة: “غريب ليه اعتزلت كانت من الصف الأول بوقتا هيك تترك كلشي كرمال شو”، وقالت معلقة مشككة بموعد الصورة: “ليش بوقتا كان حدا يعرف يعمل اظافروا هيك أو تخطت حواجبها بالقلم كانو …؟ لءالك اكيد هي صورة جديدة بتوقع بعد ال2010 هل صورة”. فيما علق متابع: “عن جد اشتقنا لها ، جميلة جميلات التسعينات”، وقالت متابعة: “عنجد كتير حلوين الصور ضل زكرنا فيها فنانة مبدعة وطبيعية وهي اهم شي”.

وكانت نورمان أسعد قد أعلنت اعتزالها العمل الفني في عام 2007 وذلك بعد زواجها الثالث، فيما كان آخر ظهور إعلامي لها في عام 2011 خلال تكريمها كضيفة شرف بحفل خيري خاص أقامته الجمعية الخيرية البخارية في الأردن، احتفاءً بأمهات الأيتام في يوم الأم العالمي. أشيع بعد سنوات من اعتزالها خبر عودتها للفن ولكن مصادر مقربة من الممثلة المقيمة في عمّان أكدت أنها لن تعود عن قرار الاعتزال الذي اتخذته خاصة وأنها نذرت حياتها لعائلتها وأولادها، ولو كانت تريد العودة لعادت منذ زمن طويل عندما عرض عليها أدوار مميزة فنياً ومادياً. في الثامن عشر من يوليو 2020 عادت للظهور من جديد من خلال فيديو نشر لها خلال وصولها لمكان إقامة عزاء والد زوجها محمد بن عبد الكريم الكسنزاني الحسيني في العراق.

يذكر أن نورمان تزوجت للمرة الأولى من الفنان أيمن زيدان بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “يوميات جميل وهناء”، لكنهما انفصلا بالسرعة نفسها التي تم بها الزواج لأسباب لم تعرف. شاركا بعدها في بطولة مسلسل “ألو جميل ألو هناء”، تزوجا مرة أخرى بعد سنة واحدة من الانفصال ودام الزواج ثلاث سنوات ولكنهما انفصلا في نهاية عام 2003 بعدما أنجبا ابنتهما الوحيدة “جودي” في يوليو 2003. تزوجت بعد ذلك من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وكان زواجهما في عام 2004 وانفصلا عام 2006، وفي مطلع عام 2007 تداولت الصحافة خبر زواجها من رجل الأعمال والسياسي العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني أنجبت منه أربعة أبناء، ابن اسمه «تيجان» وثلاثة بنات هن تاج، جينار وأصغرهن روجينا وقد أقامت معه منتقلة بين أمريكا والأردن حيث استقرت في العاصمة الأردنية عمان.







طباعة
  • المشاهدات: 103628

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم