حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 96290

شاب فشل في اغتصاب طفل فقتل نفسه!!

شاب فشل في اغتصاب طفل فقتل نفسه!!

شاب فشل في اغتصاب طفل فقتل نفسه!!

19-09-2021 11:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقدم شاب ليبي على الانتحار بعد فشله في اغتصاب صبي يبلغ من العمر (15) عام، حيث قام بإطلاق النار على نفسه من مسدسه الخاص، وفق الإدارة العامة الليبية للبحث الجنائي.

وقالت الإدارة العامة للبحث الجنائي في ليبيا، في بيان، " إن شخصًا قَدِم إلى جزيرة الفعاكات ببنغازي الليبية، بحجة بحثة عن عامل لتنظيف مزرعته فوقع ناظره علي احد العمال وهو طفل لم يتجاوز الـ (15) عاما من عمره، وبعد الاتفاق نقل ذلك الشخص الطفل في سيارته، لكنه لم ينقله إلي مزرعته المزعومة بل إلى أحد الأماكن المهجورة بضواحي المدينة ليقوم بتجريده من ملابسه بنية مواقعته"، وفقا لـ (العين الإخبارية).

وتابعت الإدارة: "وبعد دقائق تمكن الطفل من الهرب والنجاة بجلده عاريا تاركا خلفه هاتفه، وما ان وصل الطفل لمنزل عائلته في منطقة النجيلة روى لهم ما حدث، بعدها قرر شقيق الطفل ووالده نصب كمين لمن حاول مواقعة ابنهم وذلك باتصال الطفل بهاتفه الذي أصبح بين يدي الضحية وأخبره أنه مستعد للقيام معه بذلك الفعل الفاحش بالتراضي وهو ما صدقه الأخير".

وأكملت الإدارة حديثها: "أنه تم الإتفاق على الزمان والمكان وحضر بالفعل الشخص لاصطحاب الطفل قبل أن يتفاجأ بأن شقيق الطفل ووالده يلاحقونه بسيارة، وهو ما دعاه للهرب منهم إلى أن انقلبت سيارته وهو بداخلها ومعه الطفل، في ذات الوقت ترجل الملاحقون (شقيق الطفل ووالده) من سيارتهما وأخرجا الولد، وكذلك الشخص وانهالوا عليه طعنا بسكاكين بينما قام الطفل بضربه بحجر كبير علي رأسه قبل أن يتجمهر الناس الذين لم يتمكنوا من إسعافه، كون والد الطفل منعهم من ذلك مستخدما سلاح خرطوش".

وانهت الإدارة تفاصيل الواقعة في البيان بقولها: "بعد أن يأس الشخص من الهروب أو النجاة، وتحت ضغط الموقف أقدم على قتل نفسه برصاصة من مسدسه، لينهي بذلك حياته".







طباعة
  • المشاهدات: 96290

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم