حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 15608

نجم مانشستر سيتي: محمد صلاح يشبه ميسي ولا أحد يتخيل تأثير غيابه عن ليفربول

نجم مانشستر سيتي: محمد صلاح يشبه ميسي ولا أحد يتخيل تأثير غيابه عن ليفربول

نجم مانشستر سيتي: محمد صلاح يشبه ميسي ولا أحد يتخيل تأثير غيابه عن ليفربول

18-09-2021 08:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يرى ميكاه ريتشاردز نجم مانشستر سيتي السابق، زميل محمد صلاح السابق في فيورنتينا، أن نجم ليفربول الإنجليزي، يشبه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ميكاه ريتشاردز في تصريحات صحفية، إن محمد صلاح حين انضم إلى فيورنتينا معارا من تشيلسي كان محبطا حيال نفسه، الأمور لم تسر بشكل جيد في ستامفورد بريدج ولكن كان دائما في عقله أنه سيعود إلى إنجلترا ويظهر للجميع ما يمكنه فعله”.

وتابع نجم مانشستر سيتي السابق: “كان أكثر الأشخاص تواضعا، ولكنه دائما يفكر في كيفية تحسنه، اعتاد مو الاهتمام بنفسه، وحين أرى لياقته وجودته الجسمانية أتذكر كيف كان ينتقي طعامه بصورة جيدة، كان حريصًا طوال الوقت، هو لا يشرب أيضا بالتأكيد لأنه مسلم”.

واستكمل: “أنا لا أعقد مقارنة مع ليونيل ميسي ولكنه كان يفعل أشياء تشبه ما يفعله ميسي. كرة القدم مليئة بقصص اللاعبين العباقرة في التدريبات ولكنهم لا يفعلوا نفس الأشياء في المباريات، صلاح لم يكن مثلهم.

 




وتابع ريتشاردز: “كان من دواعي سروري اللعب مع مو لـ6 أشهر في فيورنتينا عام 2015، واعتاد أن يخبرني حين نذهب لشرب القهوة عن طموحه بأن يصبح نجما في ليفربول”.

وأردف عن صلاح: “إنه لا يسجل الأهداف وحسب، بل يسجل الأهداف الهامة، في الموسم الماضي كانت أهداف صلاح تساوي 17 نقطة لفريق كلوب، إذا غاب صلاح لنفس الوقت الذي غابه فان دايك في الموسم الماضي، ما كان ليفربول ليستضيف ميلان يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، الأمر بهذه البساطة”.

واختتم عن وضع ليفربول بدون محمد صلاح: ” إنه سؤال جعلني أفكر، الكل يتحدث عن الفارق الذي صنعه التعاقد مع فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر، ولكن ماذا عن صلاح”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15608

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم