حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 21432

ارتفاع الحرارة وعودة الطقس الصيفي اعتبارا من السبت

ارتفاع الحرارة وعودة الطقس الصيفي اعتبارا من السبت

ارتفاع الحرارة وعودة الطقس الصيفي اعتبارا من السبت

18-09-2021 12:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال موقع طقس العرب انه من المتوقع ان ترتفع درجات الحرارة تدريجيا اعتباراً من السبت وطوال الأسبوع الجديد، لتكون الأجواء حارة نسبيا نهارا ولطيفة ليلا.
وتعود درجات الحرارة الى الارتفاع تدريجيا ، فبعد ان كانت الجمعة قرابة 27 درجة نهارا في العاصمة عمان ، ستصل الى 32 درجة يوم الثلاثاء.

** عودة درجات الحرارة الليلية للارتفاع
وفي التفاصيل قال الموقع : يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الليلية اعتبارا من السبت مقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس لطيفاً في غالبية مناطق المملكة، يميل للبرودة في المرتفعات الجبلية والسهول أثناء ساعات الليل المُتأخرة والفجر.
ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الليلية اعتبارا من ليل السبت/الأحد، بحيث يكون الطقس لطيفاً في غالبية مناطق المملكة، يميل للبرودة أثناء ساعات الليل المُتأخرة والفجر في المرتفعات الجبلية العالية واجزاء من المناطق السهلية، مع حدوث ارتفاع على نسب الرطوبة وتشكل الغيوم المُنخفضة.
ويزداد ارتفاع درجات الحرارة ليلاً مع ليل الأحد/الإثنين ولعدة أيام إضافية، بحيث تصبح الأجواء اقل برودة من السابق، ويكون الطقس لطيفاً في عموم مناطق المملكة، دافئاً إلى حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.
لتكون درجات الحرارة الصغرى (اقل حرارة خلال 24 ساعة، وتسجل بعد شروق الشمس بوقت قصير) ما بين ال18 و23 درجة مئوية فوق مُختلف مناطق المملكة بما فيها العاصمة عمان، ويصبح الطقس مُناسباً للجلسات الخارجية خاصة في ساعات النصف الأول من الليل.







طباعة
  • المشاهدات: 21432

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم