حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 14784

لاندروفر ديفندر ستحصل على نسخة أكبر وأفخم مبنية على رنج روفر

لاندروفر ديفندر ستحصل على نسخة أكبر وأفخم مبنية على رنج روفر

لاندروفر ديفندر ستحصل على نسخة أكبر وأفخم مبنية على رنج روفر

15-09-2021 11:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تخطط صانعة السيارات الكورية الجنوبية سانج يونج لتدشين اس يو في ذات قدرات هائلة على الطرق الوعرة، حيث كشفت الشركة مجموعة من الرسومات التشويقية، كما ظهرت بعض التصميمات التخيلية التي تستند إليها، في حين أن اسمها الرمزي هو X200.

تظهر السيارة بتصميم قوي لمنافسة كل من رانجلر وبرونكو، حيث استخدمت الشركة لغة التصميم الجديدة “Powered by Toughness”، والتي تُجسد أربع ركائز وهي الهندسة القوية والتباين النابض بالحياة والبهجة غير المتوقعة والتواصل مع الطبيعة وفقاً للشركة.

تحصل السيارة على شبك ماسي متباين، ومصابيح زاوية، وغطاء محرك عضلي، مع رفارف أمامية وخلفية رياضية، بالإضافة إلى زجاج أمامي عمودي مع سقف بلون مختلف يُمكن فتحه، وفي الخلف، تحصل على مصابيح ليد وعجلة احتياطية، ويُقال أنها مستوحاة من لاندروفر ديفندر الحالية.

في الداخل، ستأتي بمقصورة فسيحة مع مواد متينة، والتي تتسع لخمسة أشخاص، ويُقال أنها ستنطلق بثلاثة أبواب لمنافسة ديفندر 90، وستحتوي على شاشة نظام ترفيهي تدعم أندرويد أوتو لاسلكياً وآبل كاربلاي، وشحن الهاتف الذكي اللاسلكي، والواي فاي وشاشة عرض رأسية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق مثل نظام تثبيت السرعة الديناميكي وغيره.

ومن حيث القوة، فتشير الشائعات إلى أنها ستتوفر بتشكيلة من محركات البنزين والديزل بالإضافة إلى نسخة كهربائية، وتشتمل على محرك توربو بأربعة أسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان أو ديزل 1.6 لتر أو محركين كهربائيين بقوة 140 كيلوواط واحد على كل محور مع بطارية ليثيوم أيون بقدرة 61.5 كيلوواط/س بنطاق يزيد عن 320 كم للشحنة الكاملة.

وبالطبع ستأتي السيارة بنظام دفع كُلي، ويُتوقع أن تحصل على منصة MEMSA المطورة من قبل ماهيندرا أو هيكل على الإطار مثل جيب رانجلر، في حين أن موعد تدشينها لم يُعلن بعد، لكن يُقال أنه سيكون في أوائل عام 2022.

 







طباعة
  • المشاهدات: 14784

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم