حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,20 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 9548

جزر الكناري .. 500 شاطئ ورمال ملونة وشمس لا تغيب في جنة السياحة العالمية

جزر الكناري .. 500 شاطئ ورمال ملونة وشمس لا تغيب في جنة السياحة العالمية

جزر الكناري ..  500 شاطئ ورمال ملونة وشمس لا تغيب في جنة السياحة العالمية

14-09-2021 10:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

إذا أردت مكاناً يجمع بين الطبيعة البكر وجنة الشواطئ، والتكوينات البركانية، والقرى التي يحيط بها التاريخ، الطعام والضيافة.. فاذهب إلى جزر الكناري الإسبانية واستكشف المعاني الحقيقية للتنوع والمتعة في جنة السياحة العالمية.

أنت هنا في الجزر التي خرج منها المبدعون والمشاهير.. المخرج العالمي خافيير بارديم، الفنان والنحات سيزار مانريك، الروائية كارمن لافورت، لاعب الكرة الشهير ديفيد سيلفا، المخرج والكاتب خوان كارلوس فريسناديللو.



جنة الشواطئ





ومن الصعب التفكير في جزر الكناري دون استحضار صورة لشاطئ مذهل به مياه هادئة نقية تماماً للسباحة فيها ورمال ناعمة تغرق فيها قدماك أثناء الاستمتاع بالشمس والمناخ الرائع والسماء الصافية. كل هذا ممكن على أكثر من 1500 كيلومتر من الخط الساحلي مع مجموعة متنوعة من الشواطئ التي تناسب جميع الأذواق.

وهناك أكثر من 500 شاطئ مختلف وفريد ​​من نوعه في جزر الكناري. شواطئ بكر هادئة، وشواطئ حضرية رائعة، وشواطئ لجميع أفراد الأسرة، وشواطئ يمكن الوصول إليها أو منعزلة، شواطئ طويلة حيث يمكنك الذهاب في نزهات لا تنتهي، وشواطئ صغيرة لأخذ حمام شمس، وشواطئ حيث يمكنك الاسترخاء أو ممارسة الرياضة المفضلة لديك سواء كان ذلك من خلال ركوب الأمواج أو اكتشاف قاع البحر.

وتتعدد ألوان الشواطئ في جزر الكناري ما بين الذهبي والأبيض والأحمر وبالطبع شواطئ بركانية مذهلة تتيه برمالها السوداء اللامعة.

الجميل أنه يمكن الاستمتاع بتلك الشواطئ جميعاً في أي وقت من العام، بفضل درجات الحرارة المعتدلة وأكثر من 3000 ساعة من أشعة الشمس سنوياً تجعلها المكان الأكثر تعرضاً لضوء الشمس في أوروبا.

والجزر عبارة عن أرخبيل يطل على المحيط الأطلسي، يتألف من 4 جزر رئيسية وعشرات من الجزر الفرعية الصغيرة.

وتتميّز تلك الجزر بطبيعتها البركانية الرائعة التي خلفّت وراءها فيضاً من التكوينات الصخرية المُميّزة والكهوف والأنفاق السحرية.

شاطئ ديل دوك





يستضيف مجموعة من أرقى وأفضل المطاعم والمقاهي التي تُقدّم وجبات محلية وعالمية، إلى جانب أكشاك للمثلجات، ومتاجر للتحف والمشغولات.

ويوفر الشاطئ مشاهد وإطلالات مذهلة على مياه المحيط، إلى جانب فرصة ممارسة الرياضات المائية مثل الغوص والسباحة وركوب الأمواج.



السوق الأفريقية




سوق متعدد الطوابق، يتميز بمنتجاته الغذائية الموسمية الطازجة ومطاعم الوجبات المحلية والمأكولات البحرية الرائعة.

الحديقة المائية سيام بارك

تقع في جزيرة تينيريفي وهي من أفضل الحدائق المائية في العالم وأكثرها جذباً للسياح، بأجوائها الترفيهية المتعددة المحفزة للاستمتاع والاسترخاء والاستجمام، إلى جانب طرازها المعماري الرائع وأسواقها العائمة المستلهمة من الأسواق التايلاندية الشهيرة.

ولا تنتهي المتعة هنا بداية من الأنهار والجداول والقنوات المائية، مواقع الغطس والسفاري، أحواض أسماك القرش، والشلالات.

حديقة تيد الوطنية




لا تكتمل الرحلة إلى الجزر من دون زيارة تلك الحديقة الأكبر في المنطقة والتي تتمتع بجلسات رائعة وقمم بركانية ومسارات لرحلات السفاري والنزهات، ورؤية بانورامية مذهلة لجمال وفتنة الطبيعة.

لذلك ضمتها منظمة اليونسكو إلى مواقع التراث العالمي للحفاظ عليها.

متنزه لورو باركي







يزوره أكثر من 40 مليون سائح سنوياً، ويضم فصائل متنوعة ونادرة من الطيور والنباتات، إضافة إلى مربى لأسماك القرش والكائنات البحرية، وأجمل تجمعات للدلافين، وقرية على الطراز التايلاندي هي الأكبر من نوعها في العالم خارج بلدها الأصلي.

 










طباعة
  • المشاهدات: 9548

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم