حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,27 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 6880

ولي العهد يستقبل أبطال وبطلات البعثتين الأولمبية والبارالمبية

ولي العهد يستقبل أبطال وبطلات البعثتين الأولمبية والبارالمبية

ولي العهد يستقبل أبطال وبطلات البعثتين الأولمبية والبارالمبية

13-09-2021 09:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

استقبل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قصر الحسينية، الإثنين، البعثتين الأولمبية والبارالمبية، بعد مشاركتهما في الدورتين الأولمبية والبارالمبية بحضور سمو الأمراء فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، ومرعد بن رعد، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

وعبر سمو ولي العهد عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي تحققت خلال الدورتين الأولمبية والبارالمبية والتي استضافتهما العاصمة اليابانية طوكيو ونجاح اللاعبين واللاعبات في رفع العلم الأردني من خلال الميداليات التي حققوها بهذه المشاركة.

بدورهم عبر أبطال وبطلات البعثتين الأولمبية والبارالمبية عن سعادتهم بلقاء سمو ولي العهد وأكدوا سعيهم الدائم في تحقيق الإنجازات ورفع العلم الأردني بمختلف البطولات والمحافل.

وكانت البعثة الأولمبية قد حققت ميداليتين خلال أولمبياد طوكيو 2020، ومتمثلتين ، بميدالية فضية للاعب المنتخب الوطني للتايكواندو، صالح الشرباتي، وبرونزية من خلال لاعب المنتخب الوطني للكراتيه عبدالرحمن المصاطفة.

فيما توجت البعثة البارالمبية بـ 5 ميداليات من بينها 4 ذهبيات وبرونزية واحدة في بارالمبيك طوكيو 2020 وجاءت الميداليات الذهبية الأربعة من خلال ، عمر قرادة وعبدالكريم خطاب وجميل الشبلي في رياضة رفع الأثقال وميدالية ذهبية اخرى من خلال لاعب رمي الجلة، أحمد الهندي، وبرونزية حققتها اللاعبة ختام أبو عوض في كرة الطاولة.







طباعة
  • المشاهدات: 6880

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم