حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,27 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1073

رساله إلى أبطال الحريه "عمالقه النفق"

رساله إلى أبطال الحريه "عمالقه النفق"

رساله إلى أبطال الحريه "عمالقه النفق"

13-09-2021 10:44 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : محمد رفيق الحسيني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
أيها الاسياد والسادة ... يا أبطال الحريه وعمالقه النفق، يا من توكلتم على الله بصدق، فمن اعتى وأضخم معتقلات وقلاع العدو كنتم الوعد الصادق، اخترقتم الارض بمعلقه وبأظافركم وبأيديكم النحيله فأحسنتم التدبير بالتوكل على الله، فخرقتم الارض وحولتم النفق الى جبال شاهقه وشهدتم شروق الشمس العاتيه وأشرقت نور الحريه لأمه بأكملها، أثبتم أن الارض هي المبتدأ وهي الخبر، حفرتم الارض بالمعلقه فكان لكم الحريه والكرامه والنصر،اخترقتم التراب من سافل الارض الطاهره وبها رفاث شهدائنا الابرار وكانهم كانوا معكم يمهدون طريق النفق لكم، ومن قبلكم انتفضنا بالحجر المزركش على سطح الارض وانتصرنا، فأنتم الاحرار دائمأ ونحن من في الأسر ما دمنا لا نفقه لغه الارض.
أيها القادة لكم الغلبه اليوم، فأنتم الاحرار دائمأ ونحن من في الأسر ما دمنا نقهر بالظلم والطغيان ، أنتم السادة والرايه والقاده وتاج رؤوسنا.
نناديكم ونقبل أياديكم ونقبل الأرض تحت اقدامكم وكيف لا نتشرف بأقدامكم التي حفرت نفق الحريه والكرامه نقبل أقدامكم وأقدام أمهاتكم وكيف لا والجنه تحت أقدامهن، معكم وبكم نتشرف ويتكرم الشرف، شكرا لكم لأنكم ارجعتم العزة والكرامه لنا واعدتم نبتها وهي التي مجدرة مغروسة بعمق أرضنا الطيبه، شكرا لكم فأعدتم الأمل بالنصر ومعكم سنبتهج بالنصر ونرى الدنيا أفضل وكلنا أمل بالعودة ومعكم نسعد بروعه القدر.
شكرا لكم لكل ما فعلتم وما أنتم فاعلون، أنتم القدوة لنا والأمل ، أنتم الثورة والمقاومه وبوابه التحرير، شكرا لكم لأنكم كسرتم هيبة جيش الكيان المجرم صاحب وهزئتم بمقولته الشهيرة (الجيش الذي لايقهر) كنتم متوكلين على الله فكان الله معكم فهو ناصركم ورفيقكم ومنجيكم والحمد لله.
قال تعالى:
" إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ "
ومن بعد غلبتكم يا أبطال ستغلبون بأدنه تعالى... حتى لو طالتم يد الغدر والخيانه، حتى لو عدتم للأسر فهدا حال الكفاح والجهاد، فلا تهنوا ولا تحزنوا ، هكدا المواجهه يا ساده فهي كر وفر،وكونوا على يقين بأن كل الجولات لكم ، فالغلبه لكم ، والنصر رفيقكم والبطوله تاجكم ... فلا زلتم بحضن الوطن وعلى ترابه، حتى وأن نجستكم أيادي الصهاينه والمرتزقه والخونه.
أعلموا أن طهارتكم تكفي الأمتين كلها، سننتظر جولتكم القادمه قريبا بأدن الله، ننتظرالجوله القادمة من الشرف والكرامه والبطوله .. فلعل من هم نائمون أو بسبات لربما يستفيقون، ايها القاده والساده.... شكرا لكم لأنكم أعطيتمونا ساعات وأيام من نشوه الفخر والنصر لم نعهدها مند زمن.، الله معكم دائما،فلا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الاعلون بأدن الله ما دمتم مؤمنين.
كما قال تعالى:
"وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ".

ولعدونا نقول قول الشاعر أبوالبقاء الرندي:
لكل شيء أدا ما تم نقصان
فلا يغر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ
من سرَّه زمنٌ ساءته أزمانُ

ألا لعنة الله على الإحتلال والصهاينه والعدو كافه وأعوانه الخونة ، عشتم وعاشت فلسطين حره عربيه أبيه ... وأخيرا كن على يقين بأنك يا عدو عبثا تحاول إفناءَ ثائر ولكن أعلم أن الثائر كالقيامة ذات يومٍ آت !












طباعة
  • المشاهدات: 1073
برأيكم .. هل سترحل حكومة الخصاونة قبل شهر 10 أم أن هناك تعديل وزاري جديد؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم