حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1857

تفسير رؤية الشراء في المنام

تفسير رؤية الشراء في المنام

تفسير رؤية الشراء في المنام

06-09-2021 09:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الشراء هو من الأمور الحياتية ، التي تحدث كل يوم ، ولا يمكن الاستغناء عنها ، ورؤيته في المنام ينبأ عن كثير من التفسيرات ، فربما يدل على الرغبة في شراء شئ أو تملكه ، ويدل أيضا على النجاح والوصول للأهداف ، ويختلف تفسير رؤية الشراء على حسب حالة الرائي ، وهنا تفسير رؤية الشراء في المنام بالتفصيل .

تفسير رؤية الشراء في المنام

-إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترغب في شئ ما بشدة ، وليس معها المال ليكفي احتياجاتها، فهذا يدل أنها تعيش في الواقع حالة من الاحباط واليأس، ولكن هذه الفترة الصعبة سوف تنتهي وتعود إلى حياتها الطبيعية عن قريب .

– وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها، أنها تريد شراء سيارة مثلا أو منزل أو شئ ثمين ، وكان باستطاعتها شراءه، فهذا يدل على تحقيق النجاح لها في حياتها، وأنها بامكانها الوصول له، ورسم حياتها المستقبلية بإذن الله .

– وإن رأت أنها تريد شراء بعض المشروبات أو المأكولات فهذا يدل على ما تشتهي نفسها إليها ، وربما يدل على الانطواء الذي تعيش فيه الفتاة ، وإن تحقق ما في نفسها وقامت بشراء هذه الاطعمة وبوفرة كثيرة فيدل على تحقيق الامنيات .

– وإن كانت هذه الاطعمة باهظة الثمن فيدل على حياتها التي تريد أن تعيشها برخاء.

– أما المرأة المتزوجة فإن رأت في منامها ، أنها تريد شراء بعض الأطعمة فيدل على أنها تشتهي هذه الأطعمة بالفعل ، وإن استطاعت شراءها ، فيدل على تحقيق الأمنية وأنها سوف تتذوق هذه الأطعمة .

وإن رأت في المنام أنها تشتري مجموعة كبيرة من الاطعمة المتوفرة في السوق ، وكان معها الكثير من الأموال فيدل على استطاعتها تحقيق امنياتها حتى وإن كانت هذه الامنيات باهظة الثمن فدليل على الرخاء في حياتها وتميزها بشكل عالي.

– وإن رأت في المنام أنها تريد شراء أشياء ثمينة وقيمة ، كالسيارة والمنزل ، فيدل على تحقيق الأمنيات لها في الحياة ، وفوزها بشكل كبير في حياتها ، وربما توفر كافة سبل النجاح لديها .

– أما الرجل إن رأى في المنام أنه يريد الحصول على شئ ما، وكان هذا الشئ باهظ الثمن ، فيدل على وجود أسباب النجاح ، ودليل أيضا على كونه شخصية عظيمة وذات قيمة .

– وإن رأى في منامه أنه يريد شراء بعض الأشياء ، وكانت تعجبه جدا ، ولكنها باهظة الثمن ، ولا يوجد معه مال لشرائها فيدل على أنه يعيش حالة من اليأس والحزن ، ودليل أيضا على عدم الثقة بالنفس .

– وإن رأى الرجل أنه يشتري جارية من أسواق الجواري، فيدل على حصوله على الخير في الحياة ، وإن قام بشراء غلام فدليل على الشر في حياته ، كحدوث أمر سئ عن قريب ، والله أعلم .

– أما المرأة الحامل إن رأت أنها تشتري في المنام فدليل على وجود الخير و الرزق لها ، وبشرى لها بقدوم طفلها بالسلامة ، وإن رأت في منامها أنها تريد شراء منزل أو سيارة وكان باهظ الثمن ، وكان لديها المال ، فدليل على نجاحها وحصولها على ما تريده من أمنيات .

– وإن رأت الحامل أنها تريد شراء المأكولات والأطعمة ، فيدل على اشتياقها لتلك الأطعمة في الحقيقة ، وإن رأت أنها تتجول داخل متجر كبير فدليل على الكسب الوفير والخير، وأنها سوف تنل ما تتمناه عن قريب وتحقق السعادة والاستقرار .

– وإن رأت انها تنوي شراء ما تتمناه وليست معها المال ، فيدل على أنها سوف اعيش في يأس ودليل على عدم الثقة بنفسها والله أعلم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1857

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم