حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 أكتوبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 145258

الحلقة الرابعة .. صمت مريب لأمانة عمان على "كارثة" تجاوز خطير لإحدى عمارات دابوق

الحلقة الرابعة .. صمت مريب لأمانة عمان على "كارثة" تجاوز خطير لإحدى عمارات دابوق

الحلقة الرابعة  ..  صمت مريب لأمانة عمان على "كارثة" تجاوز خطير لإحدى عمارات دابوق

26-08-2021 09:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

ما زالت أمانة عمان تلوذ بالصمت و تتهرب من اسئلة "سرايا" حول سبب صمتها على قيام أحد مقاولي الإسكانات بمنطقة دابوق بضرب قوانين ترخيص الأبنية (عينك عينك) وعلى رؤوس الأشهاد دون أن يرتد إليه طرف أو خوف من خرق القانون حيث قام هذا المقاول ببناء غرف حديدية على كامل الارتداد بينه وبين جيرانه مما شكل خطراً عليهم سيما و أن تقارير رسمية و من جهات معتمدة أكدت أن المبنى الحديدي فيه تشققات ويمكن أن ينهار بأي وقت.

المُريب و اللافت في القضية أن أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة يعلم علم اليقين بهذا التجاوز ويعرف القضية من ألفها إلى ياءها ولم يحرك ساكناً لا زال هذا التعدي الخطير لا بل أن الناطق الإعلامي باسم أمانه عمان والذي من المفترض ان يجيب على اسئلة "سرايا" يتهرب بشكل دائم على استفسارات "سرايا" لمعرفة ماهية الضغوطات التي مورست على الامانة للسماح بهذا التعدي .

سرايا تعدكم بأنها لن تترك هذه القضية وستتابعها أولاً بأول سيما و أن هيئة مكافحة الفساد تحقق بالقضية وقامت باستدعاء موظفي الأمانة لمعرفة أسرار هذا التعدي غير المسبوق في تراخيص الأبنية وستقوم "سرايا" بوضع دولة الرئيس عن هذه القضيهةليس لأنها مجرد تعدي من عمارة على ارتداد الجيران بل لأنها ظاهرة خطيرة قد يعتمد عليها كل من يريد البناء في دابوق كي يكرر ذات مشهد تعدي تلك العمارة .. انتظرونا ..

 

 

 

 










طباعة
  • المشاهدات: 145258

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم