حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2849

ما هو تفسير حلم شخص تحبه لابن سيرين؟

ما هو تفسير حلم شخص تحبه لابن سيرين؟

ما هو تفسير حلم شخص تحبه لابن سيرين؟

14-08-2021 09:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفسير حلم شخص تحبه، يسعد الإنسان إن شاهد شخص يحبه في الحلم سواء كان حبيب له أو من أقاربه، وقد يكون هذا الفرد هو الأب أو الأم وتتوقف التأويلات الخاصة بهذه الرؤية على الشيء الذي فعله الحالم معه إلى جانب حال الشخص الذي رآه، ونبين تفسير حلم شخص تحبه في هذا المقال.

تفسير حلم شخص تحبه لابن سيرين
يقول ابن سيرين في تفسير حلم شخص تحبه أنه تأكيداً على عمق الصداقة أو الأخوة التي تجمعك به، وإذا رأت العزباء الشخص المخطوبة له عدة مرات فيشير المنام إلى الزواج القريب الذي يجمع بينهما، وإذا كان الحالم يرى شخصاً يحبه ولكنه بعيداً عنه في هذه الفترة فيكون تائها في حياته بسبب ابتعاده عنه ويتمنى اللقاء القريب وينشغل به كثيراً ولذلك يعثر عليه في منامه بسبب الحزن المسيطر على قلبه بسبب الفراق الواقع بينهما.

ومن ناحية أخرى يؤكد العلامة ابن سيرين أن هناك فرص قيمة وجيدة كان من الواجب أن يتمسك بها صاحب المنام ولكنه أضعها بالفعل وأهمل وجودها مما كلفه بعض الخسائر التي قد تتعلق بالماديات أو العمل، وكلما كان الشخص الذي تهواه يبتسم ويضحك إليك في منامك فيعني التأويل وصولك إلى الأحلام السعيدة والطموحات اللامحدودة التي تتمناها.

بينما معالم الحزن واليأس التي تظهر عليه غير مستحبة لأنها تأكيداً على زيادة التوتر والخلافات في واقعك والتي قد تشهدها مع الشخص المرتبط به لا قدر الله.

للوصول لأدق تفسیر لحلمك ابحث في جوجل عن موقع تفسیر الأحلام أون لاین، یضم آلاف التفسیرات لكبار فقھاء التفسیر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2849

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم