حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32664

فوز الفهد بتعليق قوي على جريمة قتل شابة سعودية بعد أسبوع من زفافها

فوز الفهد بتعليق قوي على جريمة قتل شابة سعودية بعد أسبوع من زفافها

فوز الفهد بتعليق قوي على جريمة قتل شابة سعودية بعد أسبوع من زفافها

11-08-2021 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا تزال جريمة قتل الشابة السعودية روان الغامدي على يد زوجها بعد أسبوع من زفافهما تثير موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سارع الجميع للتعبير عن استيائهم مما حدث للمغدورة والمطالبة بإنزال أقصى العقوبات بزوجها.

وحرصت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على التعليق على الجريمة المروّعة من خلال منشور طويل عبر حسابها في تطبيق " سناب شات " قالت فيه: "إلى كل أب وأم، أنتم مسؤولين أمام الله سبحانه عن أبنائكم وعن كل شيء يتعلق بهم... الزواج مرحلة أخرى وحياة جديدة وأمر مهم جداً ومن الخطأ الاستهتار فيه". وأضافت: "جملة زوّجوه يعقل لا تمت الى الصحة بشيء أبداً... اتعبوا في اختيار الأفضل لأبنائكم في كل شيء... لا تختار أو تختاري شخص غير عاقل وتقولون بعد الزواج بيعقل لأن الضحية هنا هي بنتكم.. كذلك الزوج لا تزوّجونه بنت وتقولون إنها تتغير وتعقل لأن الضحية هنا ابنكم... كم من بيت تدمر بسبب سوء اختيار الزوج أو الزوجة... كم من أبناء صاروا أيتام بسببهم... كم من نفس ماتت.. كم وكم وكم... إذا ابنك أو بنتك غير مؤهلين أنهم يتزوجون لا تزوجونهم وتتسببون على الناس بمشاكل وقضايا لا تنتهي".

واختتمت فوز الفهد حديثها مؤكدةً: "بكرا ربي بيسألكم هل تعبتوا في اختيار الزوج الأفضل لبنتكم أو الزوجة الأفضل لابنكم؟ حطّوا هالسؤال في بالكم إذا جاء وقت اختيار الزوج أو الزوجة".

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 32664

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم