جهاز ازالة الساد دون عمليات جراحية في مستشفى جرش الحكومي

منذ 4 سنوات
المشاهدات : 9976
جهاز ازالة الساد دون عمليات جراحية في مستشفى جرش الحكومي
سرايا - أعلن مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور صادق العتوم عن قيام قسم العيون في المستشفى بإجراء عمليات لإزالة الساد من العين دون عملية جراحية بواسطة تقنية الفاكو .

وقال العتوم ان الجهاز يعد نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها المستشفى مشيرا لإجراء ثلاث عمليات بواسطة الجهاز وتكللت جميعها بالنجاح .


شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم