حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18984

طفلة تناشد اهل الخير تركيب عين اصطناعية لها .. تفاصيل

طفلة تناشد اهل الخير تركيب عين اصطناعية لها .. تفاصيل

طفلة تناشد اهل الخير تركيب عين اصطناعية لها  ..  تفاصيل

02-08-2021 01:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محرر الشؤون الاجتماعية - تعاني طفلة تبلغ من العمر (6) سنوات ، من ضمور في العين منذ ولادتها ، وهي بحاجة لتركيب عين اصطناعية لها كل ستة اشهر.

وفي التفاصيل قالت والدة الطفلة لسرايا ان ابنتها ولدت وهي تعاني من ضمور في العين ، وخلال المراجعات لمدينة الحسين الطبية قرر الاطباء تركيب عين اصطناعية لها كل ستة اشهر ، وذلك بسبب نمو العظم للطفلة ، وفي حال ركبت لها عين لمره واحدة يبني عليها العظم ما يسبب لها تشوهات بمنطقة العين .

واضافت انها حصلت على اعفاء طبي من الديوان الملكي ، لافته الى ان تكلفة تركيب العين (600) دينار بما في ذلك الاعفاء ، بمعنى انهم يضطرون لدفع المبلغ رغم انهم حاصلين على الاعفاء الطبي ، مشيرة الى ان والد الطفلة يعمل مياومة وما يجنية من مال لا يكفي مصاريف البيت وهم غير مؤمنين صحيا .

وفي ختام حديثها لسرايا ناشدت اهل الخير لمساعدتها بتركيب عين اصطناعية لابنتها او التبرع بالعين او بثمنها حيث ستسمر بتركيب العين حتى سن البلوغ وتوقف النمو لديها ، مؤكده انه تم تركيب عين اصطناعية لها قبل ما يقارب ال(7) اشهر ولابد من تغيير العين باخرى جديدة ولا يملكون ثمنها .

بدورها سرايا تضع رقم هاتف والدة الطفلة امام اهل الخير والمؤسسات الطبية لمساعدتها والتبرع لها بثمن العين او بالعين الاصطناعية لها وتاليا رقم هاتفها (0796938441).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا




طباعة
  • المشاهدات: 18984
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-08-2021 01:53 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم