حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 سبتمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 12497

بالصور .. عمان العربية تقيم يوماً لتقييم قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة وفحص النظر لمنتسبيها

بالصور .. عمان العربية تقيم يوماً لتقييم قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة وفحص النظر لمنتسبيها

بالصور  ..  عمان العربية تقيم يوماً لتقييم قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة وفحص النظر لمنتسبيها

28-07-2021 02:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقامت جامعة عمان العربية يوماً لفحص النظر وتقييم قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع طرود الخير بالتعاون مع "جمعية بلقاء الخير الخيرية" و"المركز الوطني للبحوث الزراعية" و"مركز جابر العثرات" و"جمعية العون الصحي" و"مبادرة نشمية من وطني" و"مؤسسة المجد للمستهلكات الطبية" و"شركة الشراونة للضغط والسكري والاكسجين".

وبهذه المناسبة قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الوديان أن جامعة عمان العربية تواظب على التشبيك مع المجتمعات المحلية من خلال التنسيق مع الجمعيات الخيرية لتأطير العمل الخيري ومد يد العون والمساعدة لهذه الأسر سواء كان ذلك على شكل مساعدات عينية أو طبية من خلال لجنة المسؤولية المجتمعية في الجامعة.
وأضاف الوديان أن الجامعة تسعى دوماً لزرع روح التعاون في طلبتها من خلال اشتراكهم في العمل الخيري والأعمال الإنسانية والخيرية وتمكينهم من خلال الجامعة ليخرجوا إلى المجتمع نواة خير تزرع بذرة العطاء أينما حلت.
من ناحيتها أشارت رئيس جمعية بلقاء الخير الخيرية الشيخة عليا النهار إلى دور الجمعيات الخيرية في رفد المجتمعات المحلية بالدعم المتواصل من خلال التنسيق والدعم والدراسات للحالات الإنسانية والتي تحتاج إلى عناية خاصة ورفد المؤسسات بالمعلومات عن وضع الأسر لتمكينها وتأهيلها لتكون خالقة لفرص التغير.

من ناحيته بين عميد شؤون الطلبة في جامعة عمان العربية الدكتور خالد حمدان أن هذا العمل الخيري استفاد منه ١٢٠ طفل موزع على فترات من حيث تقيم البصر والكشف الطبي وتوزيع طرود الخير، مثمنا دور الشركاء في إنجاح هذا العمل الخيري والذي كان لهم دورا بارزا في العمل الخيري.







طباعة
  • المشاهدات: 12497

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم