حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3137

أفضل الطرق للترفيه عن الأطفال أثناء السفر

أفضل الطرق للترفيه عن الأطفال أثناء السفر

أفضل الطرق للترفيه عن الأطفال أثناء السفر

28-07-2021 09:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السفر لقضاء العطلات؟ في هذه الأثناء تبحث الأمهات عن طرق لجعل السفر مع الأطفال أسهل. ستساعدك هذه النصائح للسفر مع الأطفال على التحضير لرحلتك القادمة بشكل يناسب جميع أفراد العائلة ورحلة مع الأطفال .

نصائح على الطريق للأطفال
تخططي أنتي وعائلتك لرحلة سياحية قادمةوإجازة ممتعة للأشهر القليلة القادمة ،ولكن مع وجود أكثر من طفل، قد يكون من الصعب الذهاب لأكثر من بضع ساعات. قد يكون الأمر أسهل للأكبر سناً حيث يمكنهم الترفيه عن أنفسهم باستخدام الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأقلام التلوين والألعاب، مما يجعل رحلاتنا أسهل بكثير!

إليك بعض حيل السفر التي تجعل السفر أسهل مع الصغار
1- أحب فكرة أن يكون كل زي معبأ في كيس زيبلوك في النهار، لذلك عليك فقط الحصول على حقيبة مليئة بكل ما تحتاجه (قميص، بنطلون، ملابس داخلية ، جوارب ...).
ضع ورقة تجفيف أو 1/2 من ورق التجفيف في أكياس ziplock لإضفاء رائحة رائعة على الملابس عند إخراجها طوال اليوم!

التحضير لرحلة مع الأطفال
1-اشترِ أغراضًا بحجم السفر للرحلة وألقِ بها في سلة المهملات عند الانتهاء (معجون أسنان ، وفرشاة أسنان ، وغسول فم ، وغسول للجسم ...)! إنه يجعل الرحلة أسهل بكثير مقابل بضعة دولارات فقط.

2- أحب أيضًا أن أحافظ على تنظيم السيارة ! اشتري منظمات المقعد الخلفي للسيارة الفاخر المزود بجيوب حرارية ومشغل DVD -حامل الكمبيوتر اللوحي - شاشة تعمل باللمس الجيب حتى 11 بوصة ، متعدد الوظائف من الخلف لمنظم المقعد.

3- لتفادي الملل ، حاول صنع وثيقة السفر الخاصة بك . ضع كل شيء في حقيبة أقلام الرصاص الخاصة بك وضعها في غلاف. اطبع شخصيتهم المفضلة لتلوينها في الطريق. أحب أطفالنا ذلك.

4- احتفظ بحقيبة إسعافات أولية في السيارة. ورذاذ التنظيف.

5- يمكن أن تصبح الرحلات البرية باهظة الثمن بسهولة مع تكاليف الغاز وتكاليف الطعام. وهناك طرق المساعدة في توفير المال في الرحلات البرية في تعبئة طعامك والتخطيط للأشياء في وقت مبكر.

6- امنح أطفالك أوقاتاً خلال السفر.

7- إذا كانت لديك رحلة طويلة بالسيارة، فاحصل على دلو وخيط وقم بعمل نظام بكرة دلو في وقت مبكر - املأه بالأشياء التي يحتاجون إليها.

8- جهز الأغاني التي ستستمع إليها خلال رحلتك.

9- يمكنكم مشاهدة Netflix على الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

10- جهز مجموعة متنوعة من الألعاب والألعاب سترافق الصغار دائمًا خلال السفر.

11- قد يكون من الصعب تجنب جميع الوجبات السريعة عند السفر وهذا هو السبب في أنني أحب فكرة استخدام صناديق معالجة أو أطقم صندوق قوس قزح لحمل مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الصحية من البسكويت المملح إلى التشيريوس إلى Chex Mix.
12- الليجو ممتعة دائمًا ولكن يصعب تتبعها عند السفر.
13- عندما يكون الوقت في السيارة أو الطائرة طويلاً، فإن البحث عن الزبال يعد خيارًا رائعًا. دع الأطفال يبحثون عن بعض المعالم والسيارات وأشياء أخرى!

14- استخدم علبة DVD فارغة لإنشاء علبة تلوين . يمكن أن تحتوي على مفكرة وأقلام رصاص. يمكنك أيضًا الحصول على لفة تلوين DIY أو مجموعة الرسم المحمولة الصغيرة هذه لإبقاء الأطفال مشغولين.

15- عمل محطة تغيير حفاضات لتأخذك في الطريق.

أفضل أنشطة السفر للأطفال
دائمًا ما تكون العطلات العائلية مثيرة ولكن ماذا تفعل مع الأطفال أثناء رحلة السيارة أو الرحلة الطويلة أو أي وقت انتظار آخر؟ فيما يلي بعض النصائح للترفيه عن الأطفال أثناء السفر.

أخيرًا، أصبحت مغامرات العطلات الصيفية هنا ويستعد الكثير منا لرحلة طويلة على الطريق أو ربما السفر مع الأطفال إلى مكان رائع.

بقدر ما يشعر الجميع بالإثارة لقضاء عطلة عائلية ، فإن الرحلات الطويلة أو انتظار اتصال الرحلة أو رحلة السيارة يمكن أن تكون صعبة للأطفال. التحدي لأنهم يشعرون بالملل!

قد نحلم أنهم سيشعرون بالبرد ويأخذون قيلولة طويلة جدًا خلال النهار لتمضية الوقت ولكن هذا الحلم نادرًا ما يتحقق.

لديهم الكثير من الطاقة ويحتاجون إلى الترفيه، فماذا نفعل؟ كيف ترفه عن الأطفال أثناء وقت انتظار السفر؟

هناك العديد من الطرق السهلة! لقد استخدمت كل هذه النصائح في رحلة التخييم الخاصة بنا .

طرق للترفيه عن أطفالك أثناء السفر
أفضل الطرق للترفيه عن الأطفال أثناء السفر
الاستماع إلى الكتب المسموعة
الكتب المسموعة هي وسيلة ترفيه سهلة لجميع أفراد الأسرة. مع عضوية من Audible ، يمكنك العثور على كتب صوتية سيحب الجميع الاستماع إليها أيضًا.

2. اكتب دفتر يوميات السفر
من المحتمل أن يمر الأطفال ببعض التجارب الرائعة بشكل لا يصدق أثناء الرحلات وهذا مفيد إذا كان لديك مكان سهل حيث يمكنهم كتابة أسماء الأماكن التي تمت زيارتها أو رسم الأشياء الممتعة التي رأوها.

"لقد ثبت أنه من المدهش إبقائهم مشغولين على متن الطائرات وفي المطاعم أثناء انتظار العشاء وحتى في غرفة الانتظار بالمستشفى! إنه يحتوي على مزيج من أنشطة الكتابة والملصقات والرسومات ، وكلها تستند إلى ما رأيناه أو ما نتوقع رؤيته (لماذا نذهب إلى هناك؟ كيف تعتقد أنه سيكون وما إلى ذلك). "

3. استخدم الإلكترونيات للتعرف على الوجهة
يمكننا مناقشة مقدار الوقت الذي يقضيه الأطفال أمام الشاشة في الوقت الحاضر لساعات ولكن يمكن أن يكون أداة تعليمية وتفاعلية للتعرف على الوجهة الجديدة.

للأطفال الأصغر سنًا:
سيكون الجهاز اللوحيالذي يحتوي على ألعاب مناسب وهي طريقة لطيفة لتهدأ بعد رحلة طويلة بالسيارة أو إبقائهم هادئين في المطعم ".

للأطفال الأكبر سنًا:
بدلاً من ذلك ، تستخدم Leona من Wandermust Family أجهزة إلكترونية مع مقاطع فيديو مهدئة للرحلات الطويلة.

4. كن مبدعا مع حزمة الحرف الخاصة بك!
إذا كنت تبحث عن طرق لإبقاء الأطفال مستمتعين أثناء أوقات انتظار السفر وأيضًا تطوير بعض المهارات الحركية الدقيقة، فحاول تجميع حزمة يدوية.

قم برحلة إلى متجر الدولار قبل رحلاتنا. نحن نخزن الألعاب الصغيرة الرخيصة. إذا جاءوا في عبوة متعددة فهذا أفضل.

جهز وجبات خفيفة صحية للأطفال أو ألعاب أخرى ، يمكنك التحقق من منشور المدونة هذا من Holly من Four Around the World حيث توضح لك كيفية حزم أنشطة السفر DIY لأعمار مختلفة.

شراء حزم السفر للصغار
حزم السفر وهي تتكون من ألعاب الكلمات والألغاز والنكات والمزيد. يمكنك العثور عليها في متجر Etsy الخاص بها هنا .

لعب الورق مناسب للجميع
خذ معك ألعاب ورق للترفيه أثناء أوقات السفر.

ألعاب النرد للرحلات الطويلة وسفر البر
إنها لعبة جيدة للأطفال في سن الحبو.

تجميع الحكايات الطويلة معًا. لدينا الكثير من المرح في سرد ​​القصص ومثل هذا العرض الإيجابي هو أنه يبني مهاراتهم في الكتابة المسبقة ".

أخيرًا وصلت إلى وجهتك وذهبت جميع التحديات أثناء السفر! حان الوقت الآن للاسترخاء والاستمتاع بإجازة عائلتك!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3137

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم