حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1454

أسود الجنوب

أسود الجنوب

أسود الجنوب

28-07-2021 08:58 AM

تعديل حجم الخط:

نادي ذات راس الرياضي / الكرك ؛ النادي الذي لطالما ألهب مشاعر الجماهير الكركية فرحًا وألقًا وإنجازات، كان متنفسًا للشباب وأيقونة فرح يلتف حولها الباحثون عن المجد الكروي في جنوب كتب عليه الضيق وسوء الحال.

يعيش نادي ذات راس الرياضي في محافظة الكرك هذه الأيام أزمة مالية حقيقية قد تؤدي إلى هبوط النادي نحو الدرجات الأدنى من تصنيفات الاتحاد الأردني لكرة القدم ما يعني إضعاف مدوٍ لقدرات النادي على النهوض والعودة للواجهة مجددًا.

أطربنا ذات راس كثيرًا من خلال أصدقاء وأحبة وعلاقات وبطولات وأحلام وأمنيات عديدة، و ربما لا يمتلك مثلي إلا القلم سلاحًا بسيطًا أحاول من خلاله إيصال رسالة وجب التعبير عنها وذكرها للغيورين على النادي والكرك والجنوب أكمل بأن النادي الآن يحتاج وقفة حقيقية من الشركات والأشخاص والمقتدرين لدعم النادي وُصولًا إلى استقراره ومن ثم إعادة البناء بالكيفية التي تضمن الحفاظ على التاريخ الخاص بالنادي وبغية تعزيز المنجزات أن شاء الله.

وفي الختام فإنني أدعو كافة الأحبة والأصدقاء الضليعين بالشأن الرياضي محاولة تقديم الدعم للنادي بالوسائل الممكنة لتوصيل الفكرة وتوضيح مدى خطورة الأمر ولزوم التحرك على كافة الأصعدة لتفادي تهبيط النادي وما قد يلي ذلك من أضرار ومخاطر مع احترامي للجميع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1454

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم