حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10473

ضائقة السلط المالية تثير مخاوف جمال ابو عابد

ضائقة السلط المالية تثير مخاوف جمال ابو عابد

ضائقة السلط المالية تثير مخاوف جمال ابو عابد

27-07-2021 05:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبدى جمال أبو عابد، المدير الفني للسلط، تخوفه من الضائقة المالية التي يعيشها النادي وتأثيرها على أداء ونتائج الفريق.

وقال أبو عابد : "تأخر الحصول على الرواتب الخاصة بمنظومة الفريق قد يؤثر على نتائج وأداء الفريق في المرحلة المقبلة، لذلك نتمنى إيجاد الحلول السريعة للضائقة المالية التي تعصف بالنادي"، بحسب موقع كورة.

وتابع: "الحمد لله قدم فريق السلط الأداء والنتائج المطلوب في بطولة الدوري، فهو الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة، ويستقر بالمركز الثاني خلف الوحدات الذي يتقدم علينا بفارق 3 نقاط فقط".

وحول وجود نية لتجديد عقد المحترف الكاميروني رونالد وانجا، قال أبو عابد: "اللاعب أصبح معروفا وقد تلقى عدة عروض من الخارج، وأعتقد أن قرار تجديد عقده مع السلط سيكون صعبا".

وزاد: "عندما تعاقدنا مع وانجا فإن الأخير لم يكن معروفا، حيث ترك كرة القدم لمدة 6 أشهر، قبل أن نقوم باستقطابه وتجهيزه، واستطاع خطف الأضواء بتربعه على صدارة الهدافين مع ختام مرحلة الذهاب".

وحول غياب اللاعب زيد أبو عابد، قال المدير الفني لفريق السلط: "تعرض زيد أبو عابد للإصابة، وهو حاليا يخضع لبرنامج تأهيلي للعودة مع انطلاق مرحلة إياب الدوري".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10473

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم