اربد : نفوق 36 رأس من الأغنام جراء حادث دهس على طريق البترول

منذ 4 سنوات
المشاهدات : 21796
اربد : نفوق 36 رأس من الأغنام جراء حادث دهس على طريق البترول
سرايا - اربد _ يوسف قطيش _ أدى حادث دهس من قبل إحدى المركبات ليل الخميس الجمعة إلى نفوق 36 رأس من الأغنام على طريق البترول غرب مدينة اربد.

وقال مصدر أمني أنّ غرفة عمليات غرب اربد تبلغت ليل الخميس الجمعة بوقوع حادث لقطيع من الأغنام من قبل إحدى السيارات ، مما أدى إلى نفوق 36 رأس من الأغنام .

وبين المصدر أن الحادث لم يشهد إصابات بشرية و تواجدت الأجهزة الأمنية في الموقع لإزالة العوائق
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم