خطيب ملك أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلادها في المستشفى

منذ 1 ساعة
المشاهدات : 26186
خطيب ملك أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلادها في المستشفى
سرايا - تعرضت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية.

وظهرت ملك أحمد زاهر على سرير المستشفى برفقة خطيبها المؤلف شريف عمرو الليثي، معبرًا عن دعمه لها خلال أزمتها الصحية.

وحرص شريف عمرو الليثي على طمأنة جمهورها علي حالتها الصحية بنشر فيديو رومانسي يحتفل فية بعيد ميلادها، وعلق كاتبًا: "عيد ميلاد سعيد لصديقتي وحبيبتي وكل حياتي"، مما حازت المنشورات على الإعجاب وتفاعل كبير من محبيهم.

 

 

 

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم