حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,3 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 110321

بالفيديو و الصور .. زوج الأردنية نجاح المساعيد يستقبلها بسيارة مرسيدس و فرقة موسيقية

بالفيديو و الصور .. زوج الأردنية نجاح المساعيد يستقبلها بسيارة مرسيدس و فرقة موسيقية

بالفيديو و الصور  ..  زوج الأردنية نجاح المساعيد يستقبلها بسيارة مرسيدس و فرقة موسيقية

22-07-2021 05:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية والشاعرة الأردنية نجاح المساعيد، أثناء استقبال زوجها لها في المطار بعد عودتها من السفر.

وشاركت المساعيد عبر حسابها الخاص في سناب شات مقطع فيديو، ظهر فيه زوجها حاملا باقة من الزهور، ومعه فرقة موسيقية، وعلقت قائلة: "أحلى استقبال من حبيبي فديته".

ونشرت الإعلامية المساعيد مقطع فيديو آخر يظهر الهدية التي فاجأها بها زوجها وهي عبارة عن سيارة مرسيدس من الطراز الحديث، معلقة: "ما شاء الله تبارك الله الورد على لون السيارة من الداخل".

وأظهر مقطع فيديو آخر الثنائي في أجواء رومانسية على أغنية "وشلون ما اغليك"، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع وتداولوه على نطاق واسع، وقد جاء في التعليقات:"ما شا الله ربي يديم المحبة ما بينكم" و"تجنون الله يحميكم لو منك ما اصور العين حق" و "الله عالاحتفال والاجواء الله يسعدكم".

 




وأثارت مقاطع الفيديو هذه اهتمام المتابعين الذين عادوا للبحث مرة أخرى عن فارق العمر بينهما؛ إذ حظي زواج الشاعرة والإعلامية نجاح المساعيد (46 عاما)، بالكثير من الجدل، خاصة فيما يتعلق بعريسها الضابط بالأمن وفارق العمر بينهما.

وكشفت الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد، عن سبب قبولها الزواج من رجل يصغرها بكثير، في وقت سابق، مشيرة إلى أنّها كانت متردّدة ورافضة لهذا الزواج، ولكنّه تمكن من إقناعها بأنّ عمر المرأة يقاس بشكلها واهتمامها بنفسها.

وقالت في مقطع فيديو"كنت مترددة ورافضة بسبب فرق العمر.. لكنه كان مصمما.. ورغم اني حاولت أتهرب من هالأمور كلها ولكن حكم النصيب والله يتمم لنا على خير ودعواتكم لينا أهم حاجة".




ونجاح المساعيد هي إعلامية وشاعرة أردنية، وسبق لها الزواج من رجل الأعمال الليبي وليد سليمان، ابن عم الرئيس الليبي السابق، معمرالقذافي، وأنجبت منه ولدين "جاسر" و"سلوان" وابتعدت عن الشعر والإعلام لتتفرغ لحياتها الأسرية، لكنها انفصلت عنه، وفي الـ 23 من أكتوبر أعلنت زواجها من الضابط الأردني عامر ركاد السردي.

كانت بداية نجاح المساعيد في مجال نظم الشعر منذ المرحلتين الإعدادية والثانوية، وأول ظهور إعلامي كان من خلال احتفال التلفزيون الأردني بمناسبة عيد ميلاد الملك الحسين بن طلال رحمه الله في الرابع عشر من نوفمبر عام 1996، كما كان أول ظهور صحفي ككاتبة من خلال مجلة( ليلة خميس) بالسعودية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 110321

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم