حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,30 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 10068

مركز حماية و حرية الصحفيين ينظم ورشة تدريبية لمحرري المواقع الالكترونية

مركز حماية و حرية الصحفيين ينظم ورشة تدريبية لمحرري المواقع الالكترونية

مركز حماية و حرية الصحفيين ينظم ورشة تدريبية لمحرري المواقع الالكترونية

24-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - تنطلق يوم غد الخميس 26/2/2009 أعمال الورشة التدريبية الأولى المتخصصة للصحافة الالكترونية   التي ينظمها مركز حماية وحرية الصحفيين بالتعاون مع مركز الابحاث والتبادل الدولي " IREX " تحت عنوان "تعزيز المهارات التقنية والمهنية لمحرري المواقع الالكترونية".

 

و ورشة التدريب التي تعد الأولى من نوعها تستمر ثلاثة أيام   في فندق برستول في عمان، و يشارك فيها أكثر من 20   إعلامي وإعلامية من مختلف المؤسسات الاعلامية الالكترونية الأردنية، وسيتبعها يوم تقيمي يعقد بعد أسبوع للمشاركين بتاريخ 7/3/2009.

و تهدف ورشة العمل الى تعزيز وتطوير مهارات الصحفيين العاملين في المواقع الإخبارية الالكترونية في الأردن على آليات وقواعد عمل الإعلام الالكتروني في الجانبين المهني والتقني .

 

وتتضمن ورشة العمل تدريبات عملية على   مهارات الكتابة المتخصصة للإعلام الالكتروني إضافة إلى تدريبات في الجوانب الفنية والتقنية للمواقع الالكترونية مثل استخدام الوسائط المتعددة ومعالجة الصور والفيديو من تقنيات البحث وتوثيق المصادر ونظم إدارة المعلومات وغيرها من التقنيات الحديثة في عالم الإعلام الالكتروني بهدف تعزيز قدرات المشاركين على تطويع التكنولوجيا لخدمة المحتوى المهني للمادة الصحفية.

 

كما تتضمن الورشة جلسات متخصصة حول مفاهيم المواطن الصحفي وكيفية الاستفادة من المدونات كمصادر للمعلومات وبناء جسور مع المدونين والمواطنين وزوار الموقع.. إضافة إلى ستكون هناك جلسة متخصصة لمناقشة الإطار القانوني الناظم لعمل المواقع الإخبارية الالكترونية والحماية القانونية وحقوق الملكية وأخلاقيات العمل الإعلامي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10068
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم