حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,2 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 15685

بالصور .. اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا

بالصور .. اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا

بالصور  ..  اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا

31-05-2021 09:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يحتوي أرخبيل إندونيسيا المترامي الأطراف على أكثر من 17000 جزيرة و 300 عرقية وعدد لا يحصى من المناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعل استكشافه أمراً مثيراً للعجب وللفضول. من الجبال الشامخة إلى المعابد الرائعة، اكتشف أجمل الأماكن في هذه الدولة السياحية الاقتصادية التي تستحق أن تجعلها ضمن باقة رحلاتك السياحية حول العالم، لا تتردد في تجربة الذهاب إلى إندونيسيا.

شاهد عن قرب هضبة دينغ الميزة الطبيعية
بحيرة تيلاجا مينجير، هضبة دينغ ونوسوبو تقع Dieng Plateau على ارتفاع 2000 متر (6562 قدماً) فوق مستوى سطح البحر، وهي واحدة من أروع الوجهات في إندونيسيا وليس فقط من حيث الطقس. بخلاف المنظر الجبلي الشامل للغابات والقرى البعيدة، تحتوي هذه المرتفعات على بحيرة متعددة الألوان وينابيع ساخنة ومعابد هندوسية قديمة. مرة واحدة في السنة ، يتدفق السياح إلى المكان لحضور مهرجان طال انتظاره يتضمن الطقوس والعروض التقليدية وموسيقى الجاز فوق السحاب.

معبد بوروبودور إنه موقع أثري، معبد بوذي من أروع المعالم السياحية في إندونيسيا
يجب زيارة أكبر ملاذ بوذي في العالم، ليس فقط بسبب أهميتها الدينية ولكن لجمالها وسحرها. تم بناء هذا المعبد في القرن الثامن، وهو انعكاس للتاريخ الوطني الطويل والمعقد، الذي يدمج الدين والثقافة والعادات والعمارة. عند الزيارة، يمكنك مشاهدة المنحوتات الحجرية المزخرفة والرائعة والتحديق في الهيكل الكبير الرئيسي والانغماس في المناظر المحيطة.

تيمور روسا الغزلان كومودو الحديقة الوطنية إندونيسيا أروع المعالم السياحية
قد يكون تنين كومودو، رمزاً للأقوياء والأدوار الأخرى، انهم أكثر المخلوقات الرائعة على وجه الأرض ولا يمكنك أن تصادفه إلا في البرية في حديقة كومودو الوطنية. وهذه السحلية ليست الشيء الوحيد المثير للاهتمام في سلسلة الجزر الغريبة التي تشكل المحمية. تتمتع الجزر الثلاث (كومودو وبادار ورينكا) بتلال رائعة وإطلالة على الشاطئ ، جنبًا إلى جنب مع ساحل خلاب وتلال استوائية مورقة وحياة برية مزدهرة تحت الماء. تحتوي جزيرة كومودو على شاطئ رملي وردي شهير ، بينما تضم ​​جزيرة بادار من التلال المبدعة حيث تطل على ثلاثة خلجان رائعة.

مدرسة Fusiliers فوق الشعاب المرجانية الملونةمن أروع المعالم السياحية في إندونيسيا
تتميز هذه الجنة الاستوائية بمناظرها الرائعة تحت الماء وهي موطن لأكثر من 530 نوعاً من المرجان و 700 نوع من الرخويات و 1300 نوع من الأسماك. على الرغم من جاذبية الأنواع الغريبة والمنظر الخلاب للجزيرة، لا يزال رجا أمبات نقياً إلى حد كبير ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الموقع البعيد. أكثر من مجرد جنة للغواصين، راجا أمبات لا تُنسى لمراقبي الطيور والمصورين والمغامرين. الجحيم حتى لو كنت تتوق لقضاء إجازة فاخرة مع إطلالة رائعة ، فسوف تقضي وقتاً ممتعاً.

منطقة جبل برومو، جافا
أصبح هذا البركان، الذي كان في الغالب ما يحيط به الدخان والسماء متعددة الألوان ، أحد المعالم السياحية الشهيرة في إندونيسيا. مشاهدة شروق الشمس في جبل برومو من جزيرة جافا هي رحلة لا تنسى. يشترك البركان في المنطقة مع صحراء شاسعة وجبال وتلال مورقة أخرى وحقول زهور واسعة وبعض الشلالات ، يمكن استكشاف معظمها في يوم أو يومين.

فندق أوبود تروبيكال
تعتبر عاصمة الفن والثقافة في بالي وتتميز أوبود بالسحر مع المعارض الفنية الأنيقة والعروض التقليدية المفعمة بالحيوية. إنه حي جميل: تيجالالانج رايس تراس، على سبيل المثال، مكان لا بد من زيارته أثناء تواجدك في بالي. كما وفرت الأدغال المورقة والأنهار الهادئة العديد من الملاذات الصحية في جو هادئ. حتى التنزه غير الرسمي أو تناول وجبة في هذه المنطقة يمكن أن تأتي بسهولة مع إطلالة جميلة على الطبيعة أو الهندسة المعمارية.

كل ما تحتاج إلى معرفته عن بحيرة، توبا
صياد السمك وأشجار النخيل، بحيرة توبا (داناو توبا)، شمال سومطرة، إندونيسيا ، آسيا صياد السمك وأشجار النخيل في بحيرة توبا توبا ليست فقط أكبر بحيرة في البلاد؛ يمكن أن يكون أجمل. ما يقرب من ضعف حجم سنغافورة، هناك العديد من وجهات النظر التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بهذه البحيرة البركانية ، المحاطة بالتلال والمساحات الخضراء المورقة. تأكد من زيارة Samosir ، الجزيرة الساحرة في وسط البحيرة. بعد ذلك، في القرى المجاورة ، يمكنك استكشاف ثقافة باتاك الرائعة.

حقول الأرز الخضراء والبنية في تانا توراجا، جنوب سولاويزي
تُعد Tana Toraja وجهة جميلة في الغالب وفقاً لعادات الجنازة المحلية الساحرة. تتميز هذه المرتفعات في جنوب سولاويزي بخلفية رائعة من المناظر الجبلية والغابات الاستوائية المورقة والقرى المزخرفة مع المنازل التقليدية الآسرة. يمكن للسياح بدء يومهم بمشاهدة شروق الشمس من فوق الغيوم ، ثم متابعة استكشاف القرى والتلال الخلابة ، بما في ذلك كهف الدفن المخيف والرائع.

حديقة تانجونج بوتينج الوطنية
منتزه تانجونج بوتينج الوطني عبارة عن غابة استوائية شاسعة لم يمسها أحد في الغالب. قم بزيارتها لتنغمس في الهواء النقي السماوي وضباب الصباح الغامض وتدفق الأنهار. مازلت لا تباع؟ كما أنها موطن لإنسان الغاب البري، الرئيسيات الرائعة التي تسرق قلوب الكثيرين بجمالها وذكائها.

الغوص الحر في ديراوان، بورنيو، إندونيسيا- غطس مجاني في ديراوان
هذا الأرخبيل في شرق كاليمانتان هو مثال ممتاز على الجنة الاستوائية. وهي تتألف من ست جزر وبعض الجزر الصغيرة ولكل منها سحر ومغامرات فردية. جزيرة ماراتوا، على سبيل المثال، بها كهوف بحرية وبحيرات ومنتجعات فخمة. تقدم جزيرة كاكابان السباحة في بحيرة مليئة بقنديل البحر الذي لاذع. وفي الوقت نفسه ، تشتهر جزيرة سانغالاكي بالغوص والغطس. المشهد المزدهر تحت الماء مليء بالشعاب المرجانية وأشعة مانتا والسلاحف وأكثر من ذلك. يساعد الموقع البعيد نسبيًا في الحفاظ على الجمال الطبيعي لهذا الأرخبيل، مما يجعله أصيلاً وجميلاً.

جزر بانجكا بيليتونج وتشكيل صخور الجرانيت الكبيرة في وسط البحر
تقع جزيرة بانجكا بيليتونج قبالة ساحل سومطرة الرئيسية وتشتهر بشواطئها الخلابة ذات الرمال البيضاء الهادئة وصخور الجرانيت الشهيرة وأشجار النخيل. ولكن بعيدًا عن المياه الشفافة وغروب الشمس الخلاب، تعد المنطقة موطناً لمعالم ثقافية وتاريخية رائعة العديد منها مباني تراثية من الحقبة الاستعمارية تتناسب مع المنظر الطبيعي الساحر. من هذا الأرخبيل، يمكن للسائحين المغامرة بالجزر المأهولة الأصغر المحيطة للحصول على جمال طبيعي أكثر نقاءً.

قرية واي ريبو ومنظر بعيون طائر لأكواخ مخروطية أصلية في قرية واي ريبو، جزيرة فلوريس، إندونيسيا
السحر الفريد لهذه القرية في فلوريس أكسبها المزيد والمزيد من الاعتراف في جميع أنحاء العالم. تصطف المنازل ذات الشكل المخروطي بشكل جميل على خلفية الجبال والضباب. إنهم محبوبون من قبل السياح المحليين والدوليين على حد سواء. لا تفوّت الطبيعة المحيطة أيضًا ، مع أزهار الأوركيد المزدهرة والحياة البرية والمساحات الخضراء الاستوائية في مكان قريب.

لومبوك جبل رينجاني من الجانب الغربي للحفرة
يقول البعض إن لومبوك تذكرهم ببالي منذ عقود، قبل أن تصبح الجزيرة نقطة جذب سياحي. لا شك أن المناظر الطبيعية والشواطئ هنا على قدم المساواة مع بالي في الواقع، قد تجعلها حالتها الأصلية أكثر جمالاً. من بين أكثر المشاهد روعة بركان جبل رينجاني والشاطئ الوردي. جزر جيلي، قبالة ساحل لومبوك مباشرة، يجب زيارتها ، حيث تقدم مزيجاً من الجمال الطبيعي ومناطق الجذب الحديثة مثل المنتجعات الفاخرة والبارات العصرية.

جزر نوسا
يطلق عليها في أغلب الأحيان اسم جزر المالديف في بالي ، هذه السلسلة المكونة من ثلاث جزر قبالة ساحل بالي هي جنة استوائية صاعدة مع مناطق جذب طبيعية قد يجادل الكثيرون أنها تتفوق على البر الرئيسي الشهير. لكل من نوسا بينيدا ونوسا ليمبونغان ونوسا سينينغان تخصصهم الخاص، لكن الثلاثة يقدمون مشهداً رائعاً تحت الماء. هناك حياة برية مزدهرة ومياه شفافة في كل مكان غاية في الروعة مثالية للغوص أو الغطس أو الرياضات المائية. تشمل الأنشطة المفضلة الأخرى القفز على الجرف في نوسا سينينغان وعبور الجسر الأصفر بين نوسا ليمبونغان ونوسا سينينغان وركوب الكهوف والمشي لمسافات طويلة.

بوكيتينجي غرب سومطرة ، إندونيسيا
تقع هذه المدينة الساحرة في غرب سومطرة في طليعة السياحة في المقاطعة. على ارتفاع 930 متراً (3.051 قدماً) فوق مستوى سطح البحر، تتمتع بإطلالة رائعة على المرتفعات وهواء نقي. تشمل الوجهات الشهيرة وادي Sianok المهيب وأنفاق الحرب العالمية الثانية اليابانية وقلعة Fort de Kock على قمة التل وسوق Pasar Atas وبرج الساعة Jam Gadang ، الذي تم بناؤه خلال الحقبة الاستعمارية في عام 1926.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15685

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم