حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25813

بالصور .. ما حقيقة تعرض نجلاء بدر للتحرش من محمد سامي؟

بالصور .. ما حقيقة تعرض نجلاء بدر للتحرش من محمد سامي؟

بالصور  ..  ما حقيقة تعرض نجلاء بدر للتحرش من محمد سامي؟

26-05-2021 08:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ردت الفنانة نجلاء بدر على الأنباء التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على لسان إحدى الفتيات، ادعت فيها تعرض نجلاء للتحرش من قبل المخرج محمد سامي خلال تصوير مسلسل "حكاية حياة" والذي عرض في عام 2013.

ونفت نجلاء بدر ما تردد، مؤكدة أنها أخبار غير صحيحة وغير حقيقية، ومجرد تزييف لما يحدث، مشيرة إلى أنها لم تتعرض لأي محاولة تحرش.

وأضافت أنه في حالة حدوث ذلك كانت ستتقدم بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية معلقة: "لو كان محمد سامي قد اقترب مني، لتحدثت عن تلك الواقعة وتقدمت بشكوى ضده أمام نقابة المهن التمثيلية".

وجاءت هذه الأنباء بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لشهادة فتاة تدعى منة فايد زعمت فيها تعرض الفنانة نجلاء بدر للتحرش أثناء تدريبها على الإخراج في مسلسل "حكاية حياة" في 2013.

وانتقدت الفنانة نجلاء بدر الرواية التي قالتها الفتاة، مؤكدة أنها تبحث عن الشهرة، لكن تلك الأقاويل قد تتسبب في تشويه سمعة الأشخاص أمام الجمهور دون أن تكون حقيقية.

وتابعت نجلاء بدر: "هناك أشخاص يريدون أن يتصدروا الترند على حساب غيرهم؛ لمجرد البحث عن الشهرة، ولا يدركون أن مثل تلك الأقاويل قد تسبب مشاكل للفنانين وتشوه سمعتهم أمام جمهورهم".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25813

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم