حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,15 يونيو, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو والصور .. نصيحته لـ سمير غانم وتصريحات نادرة: نظرة على مشوار عادل إمام
طباعة
  • المشاهدات: 22794

بالفيديو والصور .. نصيحته لـ سمير غانم وتصريحات نادرة: نظرة على مشوار عادل إمام

بالفيديو والصور .. نصيحته لـ سمير غانم وتصريحات نادرة: نظرة على مشوار عادل إمام

بالفيديو والصور  ..  نصيحته لـ سمير غانم وتصريحات نادرة: نظرة على مشوار عادل إمام

18-05-2021 03:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يحتفل الفنان عادل إمام اليوم الاثنين 17 مايو، بعيد ميلاده، ويحتفل به أهل الفن ومحبوه أيضًا، فهو حالة مميزة من الفن والسعادة والبهجة، التي ليس لها مثيل.

تسجيل نادر لعادل إمام
لا يفضل الفنان عادل إمام الظهور في اللقاءات الصحفية والإعلامية بشكل كبير، ويعد ظهوره في أحد البرامج أمر نادر الحدوث.



وفي تسجيل صوتي نادر للزعيم مع الصحفي ربيع هنيدي، سأله فيه ماذا لم يتغير في عادل إمام؟ أجاب ببساطة: "والله طبيعتي نفسها عادل إمام نفسه ماتغيرش، أصل لو اتغيرت هفشل، عادل إمام الصغير هو اللي عمل عادل إمام اللي أنت شايفه ‏دلوقتي، فلو اتغيرت ما أعتقدش إن هيأثر فيا التغيير لأن لو اتغيرت مش هيبقى في عادل إمام".‏

أشار عادل إمام أن لديه وسواس وهاجس من الخوف على نجاحه، لافتًا إلى أن هناك أناس يغارون من نجاحه للدرجة التي جعلتهم ‏يهاجمون نجاح "مدرسة المشاغبين" بعد مرور سنوات.‏


لماذا رفض عادل إمام تقديم رأفت الهجان؟
قال الإعلامي عمرو الليثى نجل الكاتب والسيناريست ممدوح الليثى، إن والده عرض مسلسل "رأفت الهجان" على الفنان عادل إمام قبل الفنان محمود عبد العزيز.

أضاف أنه كان هناك خلاف بين عادل امام وصالح مرسي بسبب طلب عادل إمام تعديل السيناريو، وقبل والدي اعتذار عادل إمام، وتم التعاقد مع الفنان محمود عبد العزيز.


تابع الليثي أن قطاع الإنتاج قدم أروع الأعمال تحت قيادة ممدوح الليثي واستطاع جذب نجوم الدراما.

وصرح أن بداية والده في التليفزيون بالإشراف على إدارة أفلام التليفزيون وقرر أنه على التليفزيون أن ينتج أفلامًا وقام بالبحث عن وجوه جديدة فاكتشف محي إسماعيل وإلهام شاهين والسيناريست عاطف بشاي ومجموعة من المخرجين الشباب، وكذلك أقنع ممدوح الليثي كبار النجوم فريد شوقى ويحيى الفخراني وعادل إمام ومحمود يس لبطولة أفلام بمحتوى مميز من إنتاج ماسبيرو.

معجبات عادل إمام
أوضح الزعيم في لقاء تليفزيوني سابق أنه يتعامل بحرص شديد مع حب المعجبات قائلا: "هنا بقى في شرف المهنة، هي ممكن تكون معجبة بعادل إمام الممثل، خطر جدًا إنك تستغلي عادل إمام الفنان علشان تعملي قصة حب أو علاقة مع حد، إنما عادل إمام الحقيقي ده بتاعي أنا هي متعرفوش فمن غير العدل إنك تعملي ده، ببقى مبسوط طبعا مقدرش اقول ما ببقاش مبسوط إنما في حدود".

أضاف عادل إمام أنه تعرض لموقف لطيف، حيث جاء إليه أختين سوريتين وطبعوا قبلتين على وجهه وكان سعيدًا جدًا بذلك الحب الذي شعر بأنه حب لفنان، مضيفًا: "الواحد بيبقى سعيد بالحب ده والحقيقة أنا شبعان منه كل يوم في المسرح، بيبان حب الناس".

حقيقة كتابة عادل إمام لمذكراته وتحويلها فيلم سينمائي
نفى الفنان عادل إمام قيامه بكتابة مذكراته، استعدادًا لتحويلها إلى فيلم سينمائي.

وقال الزعيم إن هذا الكلام ليس له أي أساس، ولم يخطر في باله مثل هذا الأمر من الأساس، ودعا الزعيم الجمهور لعدم الانسياق وراء الشائعات.

تعاون دريد لحام وعادل إمام
أوضح دريد لحام أن هناك مشروع فيلم سينمائي بينه وبين الزعيم عادل إمام باسم "وطن في السماء" وتم الاجتماعي في دبي من قبل للاتفاق على كواليس العمل، مشيرًا إلى أن الفيلم لا يزال حلمًا بالنسبة له، وقال: "الزعيم يعني في أحلى من هيك زعيم، خلاص إن شاء الله بنجتمع".

نصيحة عادل إمام إلى سمير غانم
كشف الفنان سمير غانم عن نصيحة تلقاها من الفنان عادل إمام، لكنه لم يعمل بها.

وقال سمير غانم إن عادل إمام نصحه بتحويل أمواله إلى دولارات قائلا: "قال لي كل قرش معاك حوله دولار"، لافتًا إلى أن هذا من ضمن عناصر ذكاء عادل إمام حتى في الاقتصاد، ولكن للأسف لم يعمل هو بهذه النصيحة بينما عمل بها الزعيم.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22794

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم