حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,24 يونيو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 8819

زيدان يوجّه رسالة إلى هازارد بعد الخروج من دوري الأبطال

زيدان يوجّه رسالة إلى هازارد بعد الخروج من دوري الأبطال

زيدان يوجّه رسالة إلى هازارد بعد الخروج من دوري الأبطال

07-05-2021 10:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تحدث مدرب نادي ريال مدريد، زين الدين زيدان إلى الإعلام بعد مباراة تشيلسي وقال "يمكننا القول أنهم استحقوا الفوز، لقد حاولنا ولكنهم في النهاية استحقوا الفوز والتأهل".

وأضاف زيدان "لعبنا في نصف النهائي وكان لاعبونا مستعدين، يمكننا أن نفخر بأنفسنا، لقد حاولنا وقطعنا هذا الشوط الكبير وكنا على بعد خطوة واحدة من النهائي، تشيلسي قدم أداءً رائعًا، علينا تهنئتهم".




وتابع المدرب الفرنسي "كنا بحاجة إلى أن نكون أكثر قوة في خط الهجوم، لم نصنع الكثير من الفرص بينما كانت لديهم هم فرص، عمومًا أنا فخور بلاعبي فريقي، الآن نرتاح ونبدأ في التفكير بالدوري".

أما عن إيدين هازارد الذي قدّم أداءً مخيبًا للآمال، فعقب زيزو بدبلوماسية معتادة وقال "على إيدين أن يلعب ويستعيد ثقته بنفسه شيئًا فشيء، عليه أن يستعيد إيدين الذي نعرفه".




وواصل مجيبًا عن الاعتماد على فينيسيوس في الجبهة اليمنى "كان شيئًا جديدًا، لكن كان بإمكانه اللعب هناك مع وجود ثلاثة في قلب الدفاع، هذه كانت الفكرة، أنا فخور بلاعبيني، حاولنا ولكن خصمنا كان أفضل".

وختم زيدان حديثه، بالقول: "الآن نحن لسنا سعداء، عندما تخسر في نصف النهائي لا يمكنك أن تكون سعيدًا وهذا أمر طبيعي، إنها لحظة صعبة ولكن غدًا سنتدرب مرة أخرى".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8819

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم