حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,14 يونيو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 30001

مي كساب: أول مرة أصوم منذ خمس سنوات .. فيديو

مي كساب: أول مرة أصوم منذ خمس سنوات .. فيديو

مي كساب: أول مرة أصوم منذ خمس سنوات ..  فيديو

05-05-2021 11:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشفت النجمة مي كساب عن احتفال خاص بشهر رمضان الجاري، مؤكدة إنها عادت للصيام هذا العام بعد انقطاع دام خمس سنوات بسبب رخصة "الحمل والرضاعة".

 

وأكدت مي خلال لقائها مع الإعلامية غدير حسان، ببرنامج "صايم ولا زى كل سنة"، والمذاع عبر الراديو 9090، إنها لم تصم منذ 5 سنوات بسبب الحمل والرضاعة، مضيفة: دى أول سنة أصوم فيها بعد 5 سنين، وطلبت من كل المحيطين بي محدش يسألنى "صايم ولا لأ" ويبعدوا عني.

 

وقالت إنها لم تخطط لحياتها كممثلة ومطربة وأم وزوجة، ونجحت في هذه المجالات بنفس الوقت بتوفيق من الله لأنها لا تخطط لحياتها من الأساس.

وأضافت كساب أنها فى البداية لم تكن تفهم السوشيال ميديا ولا تعرف كيفية التعامل معها، متابعة: ابقى كذابة لو قولت إنى بفهم قوى فى السوشيال ميديا"، منوهة إلى أن الحياة الشخصية للفنان يجب أن تبقى بعيدة عن السوشيال ميديا، وقالت: بعض الزملاء استخدموا السوشيال ميديا خطأ ولكن ليس من حقي التعليق على تصرفاتهم ولكن المؤكد أن السوشيال ميديا جرأت الناس على الفنان.

وأوضحت أنها تستحق مكانة أكبر مما هى فيه، مضيفة: ربنا كاتب لكل واحد رزقه، وبدأت صغيرة وحصل لى تراجع في آخر 10 سنين، وأحسن حاجة فى العشر سنين إنى اتجوزت وخلفت"، مشيرة إلى أنها تستعد للموسم الثالث من مسلسل اللعبة، حيث يتم كتابة المسلسل الآن.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 30001

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم