حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,24 يونيو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 25612

هؤلاء الفنانات تخلين عن حياتهن الزوجية ورفعن دعوى خلع

هؤلاء الفنانات تخلين عن حياتهن الزوجية ورفعن دعوى خلع

هؤلاء الفنانات تخلين عن حياتهن الزوجية ورفعن دعوى خلع

03-05-2021 03:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لجأت العديد من الفنانات إلى الانفصال وانهاء حياتهن الزوجية إما باللجوء إلى الخلع أو التنازل عن كافة المستحقات المالية . ومن أبرز تلك الفنانات:


بلقيس
صدمت تصريحات بلقيس فتحي الأخيرة الجمهور . بعد أن عبرت أنها رافعة قضية خلع لتنهي زواج دام 5 سنوات .



وقالت بلقيس: “بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل”



بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر 2016.



أنغام
ورفعت أنغام قضية خلع بعد تفاقم الخلافات مع زوجها الملحن محمد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات ولم تستطيع الاستمرار في هذا الزواج. وفي مقابل الحصول على الطلاق تنازلت أنغام عن كافة حقوقها المادية والشرعية.



زينة
بعد ان أثبتت الفنانة زينة زواجها من الفنان أحمد عز الذي رفض الاعتراف به رفعت دعوى خلع ضده مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.



كانت قضية الخلع المرفوعة من زينة هي الأولى من نوعها بسبب عدم وجود أوراق رسمية تثبت الزواج إلا أنها استطاعت إثبات نسب طفليها إليه في المحكمة بقضية أخرى.



والجدير بالذكر أن زينة أقامت دعوى قضائية ضد عز لإثبات نسب طفليها عز الدين وزين الدين، وظلت القضية بالمحاكم طيلة عامين إلى أن حكمت المحكمة بإثبات النسب بعد تهرب عز من الخضوع لتحليل الحامض النووي.



سارة نخلة
تطورت خلافات الفنانة سارة نخلة مع زوجها أحمد عبد الله محمود ورغم انفصالهما إلا أنه رفض منحها الطلاق رسمياً. لترفع قضية خلع.



رانيا يوسف
رفعت رانيا يوسف دعوى خلع ضد زوجها محمد مختار وأكدت أن الحياة معه لا تطاق بسبب غيرته عليها بعد أن حررت محضر ضده في قسم الشرطة.

روبي
لم يكن زواج روبي من المخرج سامح عبد العزيز ناجحاً بعد أن اخفياه لأكثر من سنة. لترفع دعوى خلع ضده لكن المحكمة شطبتها بعد تغييب الطرفيين وبعدها أعلنت روبي وزوجها الانفصال.



هنا شيحة
لجأت الفنانة هنا شيحة للخلع من زوجها السابق مهندس الديكور فوزي العوامري الذي أصدر في حق أبنائه قرارا بمنع السفر.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25612

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم