حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,9 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1907

إنطلاق موقع مقال mqaall.com الموقع الرائد في مجال تقديم المقالات الموثوقة

إنطلاق موقع مقال mqaall.com الموقع الرائد في مجال تقديم المقالات الموثوقة

إنطلاق موقع مقال mqaall.com الموقع الرائد في مجال تقديم المقالات الموثوقة

02-05-2021 08:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

إذا كنت تبحث عن موقع إلكتروني متخصص في تقديم كافة المعلومات الصحيحة والموثوق بها فإليك موقع mqaall.com حيث يعتبر بمثابة موسوعة إلكترونية عربية، لا حصر لمعلوماتها فهي موسوعة شاملة متكاملة تسعى لإغناء المحتوى العربي لدى الأشخاص والمواطنين العرب وخاصة mqaall.com التي يكثر عنها البحث في محركات البحث وايضا مختلف المواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي.

معلومات عن موقع مقال

كما شهد موقع مقال دوت كوم mqaall.com في الفترة الأخيرة تقدم وتطور ملحوظ ومعترف بيه من قبل المتخصصين على عكس الفترات الماضية، وظهر التطور نتيجة لمجموعة من العوامل والخطوات التي عمل الموقع على إصلاحها، ومن أهم هذه العوامل والخطوات ما يلي:

  • تبني مضمون ومحتوى حصري ينفرد به الموقع.
  • عمل على الاهتمام بالنشر السليم والدقيق الجيد.
  • قيام المسؤولين عن الموقع من أصحابه على أختيار نخبة   متميزة  وتوظيفهم بالموقع.
  • اختيار متخصصين في مجال الكتابة واختيار المواضيع وكتابتها بتقنية وعناية عالية.
  •  قيام إدارة الموقع بتدريب جميع كادر العمل وتنمية قدراتهم بشكل دائم ومستمر.
  • توجيه كادر العمل على استخدام أفضل الطرق التي يمكن أن تستخدم للكشف عن المعلومات الحصرية وكتابتها بطريقة صحيحة ودقيقة.
  • كتابة المعلومات والمواضيع بطريقة سلسلة تسهل على القارئ استيعابها.
  • توثيق جميع المعلومات وربطها بالمراجع المعتمدة الفعلية والمؤكدة لها.

 

وكل الخطوات السابقة يجب الإنتهاء منها قبل عرض المعلومات أو المواضيع على المتخصصين من قبل الموقع من الخبراء والمدققين اللغويين، وهم المسؤولين عن تحري الدقة والأمانة فكل ما يتم كتابته وتقديمه للمواطنين العرب، وذلك حتى يثبت الموقع مصدقيته ويضمن صحة المعلومات المقدمة من خلاله بالإضافة إلى الصياغة والتنسيق الملائمة لكل قارئ.

ويعتبر التشدد في إتمام خطوات ما قبل النشر من أهم الخطوات التي تتم لأنها تحرص فيها على إظهار مدى الاحترام المقدم للقراء العرب وإيماناً منه على قدرتهم المتميزة في تحديد الفرق بين المحتوى التجاري المضلل الذي يقدم محتوى لا يوجد به قيمة معدوم الفائدة وبين المحتوى الجيد والبناء والهادف الذي يسعى لتنمية الوعي العلمي والثقافي والديني والتربوي ورفعة لدى جميع أفراد الوطن العربي.

 

مبادئ موقع mqaall.com

 

كما أتخذ موقع مقال مجموعة من المبادئ التي يعمل بها وذلك نظراً لما وجده من أن جميع مواقع البحث الإلكترونية تستهدف كافة الفئات العمرية الموجودة داخل المجتمع وذلك باختلاف العادات المجتمعية والديانة والثقافة، ومن أهم مبادئ موقع مقال دوت كوم ما يلي:

 

  • مبدأ احترام الأخرين.
  • مبدأ تقديم المعلومات بمصداقية كاملة دون الحياد لأي طرف مهما كان، وكذلك البعد عن أفكار التطرف والمغالاة.
  • كما تسير بمبدأ عدم المساس لأي فكر أو معتقد مهما كان.
  • كما يحرص موقع مقال.كوم على صياغة المعلومات كما وجدت بمصادرها وعدم قيام الكاتب بصياغتها بحسه وميوله الخاصة، فلابد من استخراج المعلومة من مصدرها العلمي الأساسي.
  • مبدأ توثيق المعلومات بمراجعها الفعلية وتقديمها بصورتها كما هي.

 

ومن أجل كل المبادئ السابقة أصبح موقع مقال mqaall.com من أهم المواقع الرائدة باعتباره موسوعة موثوقة لكافة المعلومات المقدمة من خلاله، ليقبل عليه العديد من القراء والباحثين العرب من مختلف وجميع أنحاء دول العالم.

 

أقسام موقع مقال mqaall.com

 

ولم يقتصر موقع مقال mqaall.com على تقديم مجال أو مجالين بل ذهب لأبعد من ذلك بكثير ليقوم بتقديم العديد من الأقسام الرئيسية والفرعية في كل المجالات والتي بدورها تغطي كافة جوانب الحياة، وتم عرض هذه الأقسام داخل الموقع بطريقة بسيطة جداً تتيح للقارئ الحصول على ما يريد ويحتاج بكل سهولة وبساطة فهو مصمم على أعلى المستويات حتى لا يبذل المواطن جهداً في الحصول على المعلومات التي يحتاجها.

 

ومن هنا أصبح موقع مقال  كمرجع عربي يثق فيه كل المواطنين العرب ليتنقل القارئ بين صفحات الموقع ليبحث فيه عن إجابة كافة تساؤلات، ويهدف الموقع بذلك إلى زيادة وعيه وإرضاء فضولة، ومن أهم الأقسام الموجودة داخل الموقع ما يلي: 

 

  • قسم التعليم

 

وهو من الأقسام الرئيسية داخل الموقع والذي يضم بداخله العديد من الأقسام الفرعية على سبيل المثال الأقسام الفرعية هي " قسم الإذاعة المدرسية/ قسم التخصصات الجامعية/ قسم الأنشطة المختلفة/  قسم مستجدات وزارة التعليم وغيرهم العديد من الأقسام الفرعية التي لا حصر لها.

 

 

 

وهو من أهم الأقسام التي انفرد وتميز بها الموقع ليكون حصري فقط من خلاله ويوجد في هذا القسم كافة تفسيرات الاحلام والرؤى لكبار المفسرين مثل ابن سيرين والنابلسي.

 

 

  • قسم الامومة والطفولة 

 

وفي هذا القسم الرئيسي من موقع مقال mqaall.com يتم عرض فروع فرعية مثل قضايا الأمومة والطفولة واهتمامات كلاً منهم. كما يوجد أقسام عديدة رئيسية داخل موقع مقال شاملة أقسام فرعية أخرى بداخلها ومن هذه الأقسام الرئيسية "قسم التغذية، قسم التكنولوجيا، قسم الطب، قسم الأدب، قسم العلوم، قسم السيارات، قسم المال والأعمال، قسم السياحة وقسم رئيسي للوصفات وغيرهم العديد والعديد من الأقسام الرئيسية والفرعية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1907

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم