حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9262

ابنة سعيد صالح تكشف كيف ظهر والدها في "ملوك الجدعنة"

ابنة سعيد صالح تكشف كيف ظهر والدها في "ملوك الجدعنة"

ابنة سعيد صالح تكشف كيف ظهر والدها في "ملوك الجدعنة"

21-04-2021 08:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت هند، ابنة النجم سعيد صالح عن مفاجأة قدمها لها المخرج أحمد خالد موسى خلال حلقات مسلسل "ملوك الجدعنة"، في مشهد استوحاه من والدها.

وأوضحت ابنة الفنان الراحل عن تفاصيل الأمر من خلال تعليق كتبته على "فيسبوك": "أول يوم رمضان صديقي الأستاذ أحمد خالد موسى مخرج مسلسل (ملوك الجدعنة) قالي في مشهد بالحلقة الخامسة مخصوص عشانك وأن المشهد مستوحى من حوار لبابا".


أضافت: "طبعا أنا كل اللي جه في دماغي أنه مشهد في فيلم أو مسلسل، وبقيت أركز وأركز أكتر في (سلام يا صاحبي) بالذات لأن الناس بتقول من قبل ما تتفرج على المسلسل إنه نسخة منه مع أن المسلسل مالوش أي علاقة بالفيلم فعلا".

وأكدت هند أن المفاجأة كانت أن الإشارة جاءت خلال حوار مقتبس من حديث والدها عن تجربة السجن، موضحة: "لما جت الحلقة الخامسة ولقيت الفنان محمد عبد العظيم قال الحوار المكتوب في الصورة .. وقفت وصقفت ودمعت وحسيت بشوية مشاعر مش فاهماها".


يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، محمد عبد العظيم، مريم أمين، عبد الرحمن القليوبي، سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9262

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم