حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,6 مايو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 7858

تشافي: دفاع الوحدات قوي

تشافي: دفاع الوحدات قوي

 تشافي: دفاع الوحدات قوي

19-04-2021 10:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شدد الاساني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، على أهمية مباراة فريقه مع الوحدات الأردني التي ستقام مساء غد في الجولة الثالثة من دوري الأبطال الآسيوي

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "تنتظرنا مباراة مهمة. لدينا فرصة لتحقيق الفوز. حصدنا نقطة واحدة حتى الآن، والأمر ليس بالسهل أمام فريق قوي من ناحية الدفاع والتنظيم، لكننا سندخل المواجهة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز"

وتابع: "نلعب بشكل جيد ولكن ليس ممتازًا. يجب أن نهاجم بشكل أفضل وان يكون هناك توازن بين الدفاع والهجوم ونركز أكثر، وأن نتحسن من أجل تحقيق الفوز في مباراة ستكون صعبة وقوية"

وعن رؤيته لفريق الوحدات الأردني، قال تشافي: "الوحدات لديه دفاع قوي ومنظم وعلينا أن نركز أمامهم أكثر. سنواجههم في مباراتين متتاليتين وهم ينافسون بشكل جيد ولذلك يجب أن نكون في قمة الجاهزية

وعن حظوظ السد في المجموعة الرابعة، قال المدرب الإسباني: "كل الاحتمالات واردة حتى الآن أمام جميع الفريق لاسيما مع بقاء 4 مباريات"

وأضاف: "لا أستطيع مشاهدة المستقبل. نلعب للفوز وهدفنا اللعب على صدارة المجموعة، كل الفرق لديها نفس الحظوظ، علينا أن نعمل المطلوب منا من اجل تحقيق ما نصبوا إليه"


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7858

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم