حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,2 أغسطس, 2021 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالصور .. إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وهشام جمال بفيروس كورونا
طباعة
  • المشاهدات: 9550

بالصور .. إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وهشام جمال بفيروس كورونا

بالصور .. إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وهشام جمال بفيروس كورونا

بالصور  ..  إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وهشام جمال بفيروس كورونا

17-04-2021 09:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصيبت الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز وعدد من المشاركين في مسلسل "عالم موازي" بفيروس كورونا.


نهال عنبر تؤكد استقرار صحة دنيا ودلال
وكانت أكدت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلية، ما تردد بشأن إصابة الفنانةدنيا سمير غانم والفنانة دلال عبدد العزيز والفنان هشام جمال بفيروس كورونا.

وأضافت نهال أن الثلاثة صحتهم مستقرة، وأنهم جميعهم في المنزل يخضعون للعزل المنزلي، ويحصلون على بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس.

دنيا سمير غانم وعالم موازي
من المقرر أن تشارك دنيا سمير غانم بالمسلسل الكوميدي "عالم موازي" والذي سيتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 2021.

كان مسلسل "عالم موازي" يحمل اسم "المدينة" إلا أنه تم تغييره مؤخرًا، كما أنه يعرض في رمضان 2021 في 15 حلقة فقط.

“عالم موازي” من بطولة: شيماء سيف، عمرو وهبة، أوتاكا، دلال عبد العزيز، من تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

يذكر أنه عرض لـ دنيا سمير غانم مسلسل “بدل الحدوتة 3” في رمضان 2019، وشارك ‏في بطولته: شيماء سيف، ومحمد سلام، وسمير غانم، وأحمد رزق، وبيومي فؤاد، وهشام ماجد، ‏ومن تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، ‏وإخراج خالد الحلفاوي‎.

دلال عبد العزيز و"ملوك الجدعنة"
من ناحية آخرى تشارك الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة" مع كل من النجمين مصطفى شعبان وعمرة سعد.

مسلسل ملوك الجدعنة
مسلسل ملوك الجدعنة من سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبد العزيز وعمرو عبد الجليل إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.


وكان يحمل المسلسل اسم "عش الدبابير" وتم الاستقرار مؤخرا على اسم "ملوك الجدعنة" ليكون الاسم النهائي للعمل، الذي كتبته عبير سليمان ويخرجه أحمد خالد موسى ويجسد بطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان ورانيا يوسف وياسمين رئيس بجانب عدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول صديقين يعملان في التجارة ويصلان للقمة ولكن خلافا ينشأ بينهما ويستغل أحد رجال الأعمال هذا الخلاف لصالحه، ويحاول إفساد العلاقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشفان هذه المكيدة وتعود علاقتهما إلى طبيعتها الأولى.

الحلقة الأولى من مسسل ملوك الجدعنة
بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ملوك الجدعنة للفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان، بظهور طفلين يبيعان الحمام لمارة في الأسواق، ليأتي مجموعة أخرى من الأطفال للشجار معهما بحجة أن المكان ليس مكانهما ومن الضروري دفع مقابل لحصول على هذا المكان للبيع.

وسط شجار الطفلين ينتقل المشهد إلى آخر ظهر فيه كل من الجمن عمرو سعد ومصطفى شعبان وهما يتشاجران مع مجموعة أخرى من أجل تحصيل الأموال ليسددان منها قسط شهري لميكروباص قاما بشراءه للعمل عليه.

تتغير المشاهد ويبدأ كل من الفنانين المشاركين في الظهر كل منهما في دوره، ليأتي مشهد ظهور النجم الراحل يوسف شعبان، والذي يظهر جالساً على كرسي في الشارع أمام ورشته، مجسداً دور حكم، والد سرية، وزوج الفنانة دلال عبدالعزيز.

يستغل سرة انشغال والده بالحديث مع سفينة ليدخل الورشة وترك له أوالاً داخلها، أما سفينة فيترك له علبة من الكحك، حيث تدور أحداث أولى حلقات المسلسل ف فتر أول أيام العيد، ويغني سرية وسفين لوالدهما.

شاهدي أيضاً: انسحاب مخرج ومؤلف مسلسل وكل ما نفترق من استكمال العمل

ظهور يوسف شعبان خطف قلوب محبيه، حيث أن الفنان الراحل شارك في مسلسل ملوك الجدعنة، إلا أنه رحل عن عالمنا قبل استكمال بعض المشاهد، وينتظر الجمهور معرفة مصير المشاهد التي لم يستتكمل تصويرها


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9550

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم