حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,2 أغسطس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 7311

مانشستر سيتي يضع هالاند كأولوية قبل ميسي

مانشستر سيتي يضع هالاند كأولوية قبل ميسي

مانشستر سيتي يضع هالاند كأولوية قبل ميسي

05-04-2021 08:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يضع نادي مانشستر سيتي يريد مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند كبديل مباشر لسيرجيو أغويرو، على الرغم من ادعاء بيب جوارديولا أن السكاي بلوز لن يكسر خزائنه للنرويجي.



حذر غوارديولا من أن تقييم دورتموند البالغ 130 مليون جنيه إسترليني مفرط، كما أن السكاي بلوز لن يقترب من أجر 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الذي يُقال إن الوكيل مينو رايولا يطالب به.



لكن النادي الذذي يقترب من لقبه الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز في أربع سنوات، مستعد لاستخدام شرط البيع الذي أدخلوه في الصفقة التي نقلت جادون سانشو إلى دورتموند كورقة مساومة بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني في أي حرب مزايدة مع مانشستر يونايتد ، تشيلسي. مدريد وبرشلونة.



ويطارد السيتي الرباعي على جلب هالاند البالغ من العمر 20 عامًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لدرجة أن مصدرًا في النادي كشف أنهم "لا يسعون بنشاط" نحو نجم برشلونة ليونيل ميسي.



وقال رونالد كومان إن التعاقد مع سيرجيو أغويرو قد يبقي ليونيل ميسي في برشلونة، حيث حاول الأرجنتيني الخروج من ملعب ’’كامب نو’’ الصيف الماضي للالتحاق مجددًا بغوارديولا في ’’الاتحاد’’ بعد خلاف بشأن عقده.



وعلى الرغم من أن العملاق الكتالوني تمكن من منع رحيله، إلا أن التوقعات كانت أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا سينضم إلى السيتي قبل الموسم المقبل.



ويبدو أن توقيع ميسي لم يعد قابلاً للتطبيق بالنظر إلى الموارد المالية المعنية، والاعتقاد بأن هالاند يمكن أن يقود هجوم السيتي على مدى العقد المقبل وما بعده.



وعندما انضم سانشو إلى نادي البوندسليغا مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني في عام 2017، تضمنت الصفقة بند بيع بنسبة 15 في المائة.



قدر دورتموند اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بـ 108 مليون جنيه إسترليني عندما كان يونايتد مهتمًا في الصيف الماضي بضمه وكان ذلك سيشهد انتعاش بنك السيتي بأكثر من 16 مليون جنيه إسترليني.



وقد يعرض السيتي التنازل عن هذه الأموال، لكن لا يزال يعتقد أن النادي الألماني سيضطر إلى خفض السعر الذي يطلبه هالاند في أعقاب جائحة فيروس كورونا.



ولدى السيتي خيارات أخرى، على غرار هاري كين لاعب توتنهام وثنائي إنتر ميلان روميلو لوكاكو ولوتارو مارتينيز، لكن كل هذه الخيارات ستكلف أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7311

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم