حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10183

الحكومة: لا صحة لاعتقال قادة عسكريين ضمن إجراءات اتخذت السبت

الحكومة: لا صحة لاعتقال قادة عسكريين ضمن إجراءات اتخذت السبت

الحكومة: لا صحة لاعتقال قادة عسكريين ضمن إجراءات اتخذت السبت

04-04-2021 04:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية أيمن الصفدي الأحد، إنه "جرى اعتقال بين 14 إلى 16 شخصا في إطار تحقيقات تمت بجهد أردني خالص"، موضحا أن "المسار القانوني سيأخذ مجراه".

وأضاف، في رده على أسئلة الصحفيين خلال مؤتمر صحفيّ في دار رئاسة الوزراء، لتوضيح إجراءات تمّ اتخاذها السبت، أنه "لا صحة لما يتداول حول اعتقال قادة عسكريين".

وتابع الصفدي، أن "التحقيقات ما تزال مستمرة، ولن نكشف عن تفاصيل التحقيقات في هذه المرحلة، وذكر حول وجود اتصالات مثبتة مع جهات خارجية، سيتم نشر تفاصيله بكل وضوح وشفافية عندما يكتمل التحقيق".

وأضاف أن "الأشخاص الذين تم اعتقالهم السبت أعتقد بين 14-16 إضافة إلى باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، والتحقيق معهم مستمر، والثابت أن هناك محاولات لزعزعة أمن الأردن واستقراراه، والثابت أن هذه المحاولات كانت تنسق مع جهات خارجية".

"الثابت أن هذه التحركات تخرق أمن الوطن ،وأمن الأردن واستقراره يتقدمان على كل اعتبار والدولة تحركت بفاعلية ،وأوقفت هذه التحركات في مهدها، وحمت أمن الأردن واستقراره"، بحسب الصفدي.

وأضاف: "فيما يتعلق بالأمير حمزة أشرت بأن ثمة جهدا يتم الآن؛ لمحاولة التعامل مع الموضوع في إطار الأسرة الهاشمية ، لكن في النهاية القانون فوق الجميع، وأمن الأردن واستقراره فوق الجميع ، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أمن الأردن واستقراره ، ولضمان سيادة القانون على الجميع".

وفيما يتعلق بشخصيات اعتقلت السبت، قال الصفدي: "أشرت إلى أنه تم اعتقال شخصيات ضمن الدائرة المحيطة بسمو الأمير حمزة بعضهم يعمل، وبعضهم غير عامل".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10183

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم