حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18840

بالفيديو .. جرأة فستان شذى حسون تسرق الأضواء في يوم ميلادها

بالفيديو .. جرأة فستان شذى حسون تسرق الأضواء في يوم ميلادها

بالفيديو  .. جرأة فستان شذى حسون تسرق الأضواء في يوم ميلادها

04-03-2021 04:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - احتفلت الفنانة العراقية، شذى حسون، أمس الأربعاء 3 مارس، بعيد ميلادها الأربعين، برفقة عدد من أصدقائها المقربين في دبي.

وحرصت نجمة برنامج ستار أكاديمي، على نشر عدد من المقاطع المصورة من الاحتفال عبر حسابها في سناب شات، ابتداءً من لحظات تحضير نفسها وإطلالتها، حتى لحظة تقطيع الكيك ودندنة بعض الأغاني مع الحضور.

وبدأت شذى رحلة التحضير لحفل عيد ميلادها من صالون التجميل، حيث نشرت مقاطع من لحظة خضوعها لجلسة عناية وتدليك لقدميها، الأمر الذي دعا المتابعين على انتقادها، لمشاركة تلك اللحظات الخاصة.



ولاحقا استعرضت شذى، استقبال أحد الفنادق الفخمة في دبي لها، وعلقت أن الفندق سيكون بيتها في الأيام القادمة.

ولاحقًا، حرصت على إعادة مشاركة صورة الكيك الضخم، التي نشرتها الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، والتي كانت متواجدة ضمن الحضور مع زوجها دكتور التجميل نادر صعب، إلى جانب عاصي الحلاني وابنه الوليد.

واعتمدت شذى فستانًا منفوشًا وقصيرًا باللون الأسود، مكشوف الصدر، مع صندل أسود لامع، واعتمدت تسريحة شعر طفولية، كما أكد المتابعون. بينما اختارت مكياج السموكي بألوان ترابية.

إطلالة شذى تلك، عرضتها للانتقاد من قبل شريحة كبيرة من الجمهور، حيث أكد عدد من المتابعين أن الفنانة العراقية، لم تحترم عمرها بالفستان الذي اختارته، ولا بالتسريحة التي لم تناسبها، فقالت أحد المعلقات: “طالعه عجوز لان لا الفستان ولا الشعر مناسب لها”، بينما قالت أخرى: “لا يع التسريحه يعني انا باقي مراهقه”. وأخرى: “التسريحه والفستان يكسفو”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 18840

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم