حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8550

بالفيديو .. بعد إجرائها فحص كورونا شذى حسون تجري عملية أخرى .. تفاصيل

بالفيديو .. بعد إجرائها فحص كورونا شذى حسون تجري عملية أخرى .. تفاصيل

بالفيديو  ..  بعد إجرائها فحص كورونا شذى حسون تجري عملية أخرى  ..  تفاصيل

24-08-2020 08:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خضعت المطربة، شذى حسون، يوم السبت، لعملية جراحية في الإمارات العربية المتحدة، معربة عن سعادتها وامتنانها بكل شخص حاول يطمئن على حالتها الصحية.



ونشرت"شذى" صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" وهي ترقد على سرير المستشفى في إمارة أبوظبي الخليجية، بعد أن خضعت للجراحة، وكانت ترتدي الزي المخصص للعمليات، وكتبت: "أحمدك يا ربي وأشكر فضلك، انتهيت للتو من عمليتي".



وقالت شذى من خلال مقطع صوتي: "أريد أشكر كل الناس اللي سألت عني .. وكل الرسائل اللي وصلتني على مواقع التواصل الاجتماعي اشكرهم واحد واحد من الاصدقاء والفانز والصحافة".



وأضافت "خرجت من شوية من غرفة العمليات.. والعملية ليست عملية تجميل ولكن ممكن نقول عملية نسائية دقيقة وكنت خايفة منها وبدعواتكم ودعوة امي وأهلي قدرت اطلع منها".



وأجرت شذى حسون، مؤخراً، فحصا لفيروس "كورونا" المستجد، كوفيد19، وكانت نتيجته "سلبية"، وشاركت جمهورها مقطع مصور للحظة خضوعها للاختبار.




وعلى صعيد آخر، طرحت المطربة شذى حسون، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "أخاف أحجي"، عبر القناة الرسمية الخاصة بشركة "روتانا" على موقع "اليوتيوب".، يوليو الماضي، وهي من التراث العراقي، وكتبها محمد العزاوي، وألحان عباس جميل.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8550

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم